عروض الدوري السعودي.. الكشف عن أسباب تجديد عقد فتوح مع الزمالك

تاريخ النشر: 08/01/2024
239
منذ 8 شهور
أحمد فتوح

فجر أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، مفاجأة قوية عن أسباب قيام نادي الزمالك بتجديد عقد أحمد فتوح مع الفريق، والتراجع عن قرار عرض اللاعب للبيع بعد أزمته الآخيرة وخروجه من معسكر مباراة زد في الدوري المصري.

وأكد ميدو من خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت، أن هناك فريق سعودي يرغب في التعاقد مع أحمد فتوح على سبيل الإعارة من نادي الزمالك.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| معاناة مهاجم الأهلي وموقف الزمالك من إيقاف القيد

مفاجآة.. الزمالك يقترب من حل إيقاف القيد بعد خطاب سبورتينج لشبونة

وأضاف: إدارة الزمالك كانت تعلم بأن فتوح لديه بعض العروض للانتقال إلى الدوري السعودي، لذلك قامت بتجديد عقد اللاعب لمدة ثلاث سنوات إضافية، وهذا ذكاء كبير من الإدارة.

وتابع: هناك عرض رسمي سيصل إلى نادي الزمالك من أجل التعاقد مع أحمد فتوح خلال الميركاتو الشتوي، من جانب أحد أندية القمة في الدوري السعودي.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد السعودي يبحث عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال انتقالات شهر يناير، من أجل تدعيم هذا المركز وفقاً لرغبة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بعد تراجع مستوى زكريا هوساوي بشكل كبير.

وإضافة إلى ذلك، فإن نادي الهلال السعودي يخطط للتعاقد مع ظهير أيسر جديد، بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها ياسر الشهراني، حيث سيتم قيده بدلاً من البرازيلي نيمار الذي تأكد غيابه عن الفريق حتى نهاية الموسم بعد إصابته بالرباط الصليبي.

حمل تطبيق كورابيا الآن