أكرم توفيق: جماهير الأهلي صنعت إسمي.. وهذه حقيقة خلافي مع كولر

تاريخ النشر: 08/01/2024
31
منذ 8 شهور
أكرم توفيق

كشف أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة خلافاته مع مارسيل كولر مدرب الفريق، وذلك من خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية.

وأكد أكرم توفيق بأنه لا يوجد خلافه بينه وبين كولر، وأن العلاقة جيدة للغاية مع المدير الفني للفريق، لأنه دائماً ما يتحدث معه ويدعمه، كما أن تواجده على مقاعد البدلاء بسبب تألق محمد هاني وظهورة بمستوى رائع للغاية مع الفريق خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

خاص وعاجل| الأهلي يرد على معاناة مهاجمه المنتظر من مشاكل قلبية

صدمة لنجم الأهلي قبل أمم افريقيا .. العالمي يرفض الصفقة

وأضاف: أشعر بالغضب بسبب الأخبار التي تقول بأن كولر لا يحبني، ولا يرغب باستمراري مع الفريق، لان جميعها أخبار غير صحيحة.

وبسؤاله عن صعوبة عودته لتشكيلة الأهلي في حالة تعاقد النادي مع عمر كمال عبدالواحد واستمرار تألق محمد هاني، أكد أكرم توفيق أنه يتدرب بشكل جيد، وأنها ستكون منافسة شريفة بين الثلاثي، ولا توجد مشكلة بالنسبة له بخصوص انتقال عمر كمال للأهلي، مشيراً إلى أنه لاعب كبير ولديه إمكانيات رائعة.

وعن كواليس مباراة الأهلي أمام الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية، أكد أكرم توفيق إن لاعبي الأهلي لا يخشون أي فريق مهما كانت إمكانياته، مشيراً إلى أن هذه شخصية النادي الأهلي ولاعبيه وجماهيره، وهى السبب وراء الإنجازات التي يحققها الفريق في السنوات الآخيرة.

وبعث أكرم توفيق رسالة إلى جمهور الأهلي حيث قال: جماهير الأهلي هى من قامت بصناعة إسم أكرم توفيق بعد الله سبحانه وتعالى، لأنها دائماً ما وقفت بجانبي وساندتني، لذلك أذهب للإحتفال معهم مباشرة عندما يفوز الأهلي بأي بطولة.

واختتم أكرم توفيق تصريحاته قائلاً: أرغب في الإستمرار باللعب في مركز الظهير الأيمن مع الأهلي، لكن إذا طلب منى الجهاز الفني المشاركة في مركز خط الوسط، سأشارك بشكل طبيعي، فاللاعب الجيد يلعب في أي مكان بالملعب.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن