أكرم توفيق: كهربا تعرض للظلم بسببي وطريقة لعبي ليست سبب الإصابات

تاريخ النشر: 08/01/2024
42
منذ 8 شهور
الأهلي

تواجد أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في ضيافة الإعلامي إبراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورت.

وخرج نجم الأهلي بتصريحات قوية خلال هذا اللقاء، والتي جاء في مقدمتها حديثه عن شعوره بعد إصابته بالرباط الصليبي، وحقيقة تسبب كهربا بشكل مباشر بتعرضه للإصابة في لمرة الثانية.

اقرأ أيضا

منحة تعاقد وراتب ضخم| شروط عقد وسام أبو على مع الأهلي وموعد وصوله

كواليس كورابيا| نصيحة كولر لنجم الأهلي ومهاجم جديد مرشح للزمالك

وقال نجم الأهلي إن الإصابات ليس لها علاقة بطريقة أداءه داخل الملعب، ولكنها قضاء وقدر، وأنا مؤمن بقضاء الله وراضي رغم تعرضي للإصابة مرتين متتاليتين.

وأضاف: كان لدي أحساس كبير بأنني سوف أتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وعندما علمت بإصابتي شعرت بأن روحي بتطلع، ولكن الحمدلله تعافيت وعدت للملاعب مرة أخرى.

وعن حقيقة تسبب محمود عبدالمنعم كهربا في إصابته بالرباط الصليبي للمرة الثانية، أكد أكرم توفيق أن كهربا تعرض للظلم بعد اتهامه بالتسبب في إصابه بالرباط الصليبي بعد تدخل عنيف على ركبة الظهير الأيمن للنادي الأهلي.

وصرح أكرم توفيق بأن كهربا لم يكن له ذنب في الإصابة، ولم يشترك معه في هذه الكرة تحديداً، ولكنها كانت كرة عادية أثناء أحد المباريات التحضيرية، والتي سقط خلالها بعد استلامه الكرة ورغبته في عمل هجمة مرتدة على الفريق الخصم.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن