خاص| أزمة القيد مستمرة فى الزمالك..سبورتينج لشبونة لم يخاطب فيفا

تاريخ النشر: 08/01/2024
548
منذ 8 شهور
شيكابالا الزمالك

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد توصل الزمالك إلى اتفاق مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، بخصوص غرامة اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، والتي تبلغ 1.5 مليون دولار.

وذكر الناقد الرياضي عمر الدرديري أن سبورتينج لشبونة أرسل خطاباً إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، يفيد بتسوية ديون نادي الزمالك، مشيراً إلى أنه سوف يتم رفع إيقاف القيد عن الزمالك خلال الساعات القليلة القادمة.

اقرأ أيضا

خاص|انقسام في الزمالك بسبب منسي..وصفقة الـ21 مليون تقترب من الحسم

أوباما ينتظم في مران الزمالك بعد تعافيه من الإصابة

وعلم كورابيا وفقاً لمصدر داخل الزمالك، أن النادي لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق مع سبورتنيج لشبونة، من أجل تسديد الغرامة الموقعة على النادي، بأحقية الفريق البرتغالي في الحصول على مليون ونصف دولار.

ونفى المصدر حقيقة قيام نادي سبورتينج لشبونة بإرسال خطاب إلى الفيفا، من أجل التأكيد على قيام النادي بتسديد غرامة شيكابالا.

وأضاف: لا يزال العمل جاري على حل مشكلة إيقاف القيد، ونحن نعمل على التوصل إلى اتفاق مع النادي البرتغالي لإنهاء هذاه القضية، حتى يتمكن الزمالك من التعاقد مع صفقات جديدة خلال شهر يناير.

واختتم المصدر تصريحاته بأن الساعات القادمة قد تشهد أخباراً سارة لجماهير نادي الزمالك، في ظل الجهود الكبيرة التي يقوم بها مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن