منحة تعاقد وراتب ضخم| شروط عقد وسام أبو على مع الأهلي وموعد وصوله

تاريخ النشر: 07/01/2024
718
منذ 8 شهور
وسام ابو علي

يقترب النادي الأهلي من إعلان تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب فريق سيريس السويدي، لتكون أولى صفقات الفريق التي يتوقع الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

وعلم كورابيا خلال الأيام الماضية، أن الأهلي قد توصل إلى اتفاق نهائي مع الثنائي عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي مودرن فيوتشر، بالإضافة إلى وسام أبو علي مهاجم نادي سيريس السويدي، للانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضا

مهاجم الأهلي الجديد .. أزمة قلبية وأرقام مقلقة لوسام أبو علي

نيدفيد: الإصابات أبعدتني عن الأهلي.. وأنتظر إشارة مارسيل كولر

وكشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأحد، عن موعد وصول وسام أبو علي إلى مصر، من أجل الإنضمام إلى النادي الأهلي، بالإضافة إلى تفاصيل بنود عقده الشخصية.

وأكد موقع  "Tipsbladet" الدنماركي، أن وسام أبو علي سيصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، من أجل إجراء الكشف الطبي، وإعلان انتقاله رسمياً إلى النادي الأهلي.

وسيحصل المهاجم الفسلطيني على راتب سنوي يبلغ مليون و173 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 8 مليون كورونا سويدية، بالإضافة إلى حصوله على منحة تعاقد.

وأشار الموقع الدنماركي إلى أن وسام أبو علي صاحب الـ24 عاماًَ، سيوقع مع النادي الأهلي لمدة  أربعة سنوات، لينتهي تعاقده مع الفريق المصري بنهاية منافسات موسم 2028.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن