ريال مدريد مصدوم بسبب أموال الدوري السعودي.. مبابي الصفقة القادمة

تاريخ النشر: 07/01/2024
95
منذ 8 شهور
مبابي

فجرت صحيفة "التايمز" الأمريكية، مفاجأة صادمة بخصوص مستقبل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، الذي يقترب من مغادرة نادي باريس سان جيرمان عقب نهاية منافسات هذا الموسم.

ويتبقى في عقد مبابي مع باريس سان جيرمان 6 أشهر فقط، وهو ما يعطى اللاعب أحقية التوقيع لأي نادي جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يجهز عرضا مغريا لمنع انتقال مبابي لريال مدريد

مبابي يصدم ريال مدريد بتصريح صادم لم أحسم قراري

ويعد نادي ريال مدريد الإسباني هو المرشح الأقرب للتعاقد مع كيليان مبابي، رغم وجود منافسة قوية من جانب ليفربول للفوز بخدمات الجناح الفرنسي.

وتفاجئت جماهير ريال مدريد بما نشرته صحيفة "التايمز" الأمريكية مساء اليوم الأحد، بعدما أشارت إلى أن صندوق الإستثمار السعودي يستهدف التعاقد مع مبابي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وهناك اهتمام كبير من جانب صندوق الإستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، بجعل كيليان مبابي أكبر استثمار رياضي، عن طريق التعاقد معه ونقله إلى أحد أندية الدوري السعودي.

وفي حالة تمت الصفقة، سينتقل مبابي إلى أحد الأندية الأربعة الخاضعة لسيطرة صندوق الإستثمار السعودي، وهى الهلال والنصر والاتحاد وأهلي جدة.

ويعمل صندوق الإستثمار السعودي على تجهيز عرض مالي كبير لإقناع مبابي بالانتقال إلى الدوري السعودي، والذي يتضمن مكافأة تعاقد وراتب سنوي خيالي، بالإضافة إلى عقود الرعاية وبعض المميزات الأخرى.

حمل تطبيق كورابيا الآن