كأس آسيا 2023| مانشيني يرد على انتقادات قبول تدريب منتخب السعودية

تاريخ النشر: 07/01/2024
32
منذ 5 شهور
مانشيني

أكد المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، أن بطولة كأس آسيا 2023 ستكون صعبة للغاية، مشيراً إلى أنه يعمل على قيادة الأخضر السعودي للتتويج باللقب.

وتحدث مانشيني في تصريحات للصحافة الإيطالية قبل أيام قليلة على انطلاق منافسات البطولة الأسيوية، والتي تقام خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

رونالدو يحصد جائزة مميزة مع النصر بالدوري السعودي

دولة عربية غير السعودية| رونالدو يشتري قصرا في جزيرة المليارديرات

وصرح مدرب المنتخب السعودي بأن تدريب المنتخب السعودي هو التحدي الأكبر في مسيرته، مشيراً إلى أنه يعمل على بناء منتخب قوي، خاصة وأنه يمتلك عدد كبير من اللاعبين الرائعين.

وبخصوص الانتقادات التي وجهت له بعد قبوله تدريب المنتخب السعودي، قال روبيرتو مانشيني إن قرار مغادرة المنتخب الإيطالي لم يكن سهلاً، خاصة بعد العمل الرائع الذي قدمه مع الفريق، والتتويج  بلقب كأس الأمم الأوروبية.

وأضاف: أتفهم رد فعل الجماهير بعد استقالتي من تدريب منتخب إيطاليا، ولكن الأخبار التي نقلتها وسائل الإعلام جعلتهم يتأثروا بأشباء غير صحيحة.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يلعب في المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا 2023، والتي تضم أيضاً منتخبات تايلاند وعمان وقيرغيزستان.

ويخوض المنتخب السعودي أولى مبارياته في البطولة الآسيوية مساء يوم الثلاثاء، الموافق 16 من شهر يناير الجاري، والتي ستكون أمام المنتخب العماني.