طرائف "الكان"|ملل لاعبي مصر في 98 .. ورد فعل لا يصدق من الجوهري

تاريخ النشر: 07/01/2024
37
منذ 8 شهور
طرائف الفراعنة

 أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار، بمشاركة 24 منتخبًا، وذلك في النسخة 34 من البطولة.

ويقدم موقع "كورابيا" سلسلة من الحكايات الطريقة يرويها لاعبو ومسئولو المنتخب في بطولات أمم إفريقيا في النسخ الماضية.

والبداية في بطولة أمم إفريقيا 1998 ببوركينا فاسو، حيث يروي القصة الثنائي سمير عدلي مدير المنتخب في ذلك الوقت، وعلاء نبيل مدرب المساعد للمنتخب مع محمود الجوهري.

اقرأ أيضا

موعد مباراة مصر وتنزانيا.. البروفة الأخيرة قبل أمم أفريقيا

أول تعليق من أسامة جلال بعد استبعاده من أمم أفريقيا

وأكد الثنائي أن لاعبي منتخب مصر شعروا بملل كبير أثناء تواجدهم في معسكر المنتخب ببوركينا فاسو، وذلك بسبب عدم وجود أي شيء مسلي للاعبين في هذه الفترة، وهو ما جعلهم يرغبون في الرحيل مبكرًا.

وبالفعل قام بعض لاعبي المنتخب بتجهيز الحقائب من أجل العودة مبكرًا إلى مصر، خاصة في ظل التوقعات بعدم الذهاب بعيدًا في البطولة، وبعد معرفة علاء نبيل مدرب المساعد للمنتخب، أبلغ الجوهري سريعًا بالأمر، حيث ظهر على وجهه الغضب الشديد، وطلب تجميع اللاعبين بشكل سريع.

وأثناء اجتماع الجوهري باللاعبين، أكد لهم أن هناك خبرين أحدهما حزين والآخر جيد، وطلب اللاعبين من الجوهري إبلاغهم بالخبر السئ أولًا، حيث أكد عدم وجود تذاكر للطيران سوى عقب انتهاء البطولة.

أما الخبر الجيد، فكان وعد من المسئولين الكبار في الدولة الذين تواصلوا معه، ورصدوا مكافأة خيالية للاعبين حال التتويج باللقب.

وأكد نبيل : "سمير عدلي لم يذهب لحجز التذاكر، ولم يتواصل معانا أي مسئول نهائيا، ولكن حديث الجوهري حفز اللاعبين ودفعهم لتحقيق اللقب"

حمل تطبيق كورابيا الآن