خاص|انقسام في الزمالك بسبب منسي..وصفقة الـ21 مليون تقترب من الحسم

تاريخ النشر: 07/01/2024
899
منذ 8 شهور
ناصر منسي

دخل نادي البنك الأهلي خلال الفترة الماضية، في مفاوضات مع ثنائي الزمالك ناصر منسي ومحمد عبدالغني، للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وترغب إدارة البنك الأهلي في تدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، للابتعاد عن مناطق الهبوط، بعد البداية السيئة للفريق في بطولة الدوري.

اقرأ أيضا

ريال مدريد ضد أتلتيكو.. الملكي يصل السعودية غدا وبرشلونة يترقب

أمم إفريقيا .. المغرب وغينيا بيساو أول من يصل إلى كوت ديفوار

وعلم "كورابيا"، أن الصفقة تقترب من الحسم، رغم وجود بعض الأصوات داخل مجلس إدارة نادي الزمالك ترفض رحيل ناصر منسي مهاجم الفريق، بسبب عدم حصوله على فرصة للمشاركة مع الفريق.

في المقابل، برر بعض الأصوات رحيل اللاعب بالمقابل المادي الذي يتقضاه مع الفريق خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى أنها ترى عودة أسامة فيصل أفضل للفريق بسبب القيمة المالية المقبولة لعقد اللاعب.

وعرضت إدارة نادي البنك الأهلي التعاقد مع ناصر منسي ومحمد عبدالغني مقابل 21 مليون جنيه، على أن تكون قيمة ناصر 15 مليون، وعبدالغني 6 ملايين، بسبب انتهاء عقده نهاية الموسم الحالي.

وفي سياق آخر، يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

حمل تطبيق كورابيا الآن