ريال مدريد ضد أتلتيكو.. الملكي يصل السعودية غدا وبرشلونة يترقب

تاريخ النشر: 07/01/2024
172
منذ 8 شهور
ريال مدريد

تبدأ الفرق الإسبانية الأربعة في التوافد على السعودية بداية من غد الاثنين حيث تغادر بعثة فريق الريال إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني 2023، ويعقبه توافد برشلونة وأوساسونا.

وتقام بطولة كأس السوبر الإسباني من الدور نصف النهائي، حيث يواجه الريال نظيره أتلتيكو يوم 10 يناير، فيما يلعب برشلونة مع أوساسونا يوم 11 من الشهر نفسه، على أن تقام مباراة النهائي يوم 14 يناير الجاري.

اقرأ أيضا

أرسنال ومانشستر يونايتد مهتمان بمدافع جيرونا.. وموقف ريال مدريد

مبابي يصدم ريال مدريد بتصريح صادم لم أحسم قراري

وحسب التقارير الصحفية فإن بعثة الريال المتجهة إلى الرياض للمشاركة في السوبر، ستشهد على تواجد الفرنسي إدواردو كامافينجا رغم الإصابة الطفيفة التي تعرض لها أمام أراندينا في دور الـ 32 بكأس ملك إسبانيا.

وأراح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال، السباعي فينيسيوس جونيور وتوني كروس وجود بيلينجهام ولوكا مودريتش وتشواميني وكارفخال ولونين أمام أراندينا بمواجهة الكأس أمس، إستعدادًا لمواجهة الأتليتي في السوبر الإسباني. 

في المقابل أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أن البرتغالي جواو كانسيلو مدافع الفريق سيكون جاهزا للمشاركة مع الفريق في بطولة كأس السوبر الإسباني المقرر إقامتها في العاصمة السعودية الرياض.

ويلعب برشلونة يوم 11 يناير مع أوساسونا في الدور قبل النهائي، وفي حال فوزه سيواجه الفائز من المباراة الأخرى بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد.

وقال مدرب برشلونة إن اللاعب الذي تعرض للإصابة في مواجهة لاس بالماس التي انتهت بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف، سيغيب عن مواجهة بارباستارو ببطولة الكأس اليوم الأحد، لكنه سيكون مع القائمة المسافرة للرياض لخوض كأس السوبر.

حمل تطبيق كورابيا الآن