أرسنال ومانشستر يونايتد مهتمان بمدافع جيرونا.. وموقف ريال مدريد

تاريخ النشر: 06/01/2024
86
منذ 8 شهور
جيرونا

أصبح "ميغيل جوتيريز" الظهير الأيسر لفريق جيرونا الإسباني، حديث سوق الانتقالات الشتوية خلال الساعات الماضية، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب مع جيرونا خلال منافسات الدور الأول من الدوري الإسباني.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت"، فإن هناك اهتمام كبير من جانب بعض أندية الدوري الإنجليزي للتعاقد مع "ميغيل جوتيريز"، وفي مقدمتهم أرسنال ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

نجم الدوري الإيطالي يرغب في الانتقال إلى مانشستر يونايتد

مبابي يتنازل عن 75 مليون دولار للرحيل المجاني عن باريس سان جيرمان

وانتقل "جوتيريز" إلى جيرونا بداية هذا الموسم، قادماً من نادي ريال مدريد مقابل 4 مليون يورو، حيث سبق له وأن شارك مع المرينجي خلال 9 مباريات في الدوري الإسباني، بعد تصعيده للفريق الأول بسبب تألقه مع فريق الشباب.

ويمتلك ريال مدريد أحقية التعاقد مع "ميغيل جوتيريز" مقابل 9 مليون يورو فقط، خلال انتقالات موسمي 2024 و2025، وفقاً لبنود التعاقد التي تم الاتفاق عليها مع جيرونا في بداية الموسم.

كما يمكن للنادي الملكي التعاقد مع اللاعب في أي وقت، في حالة تقدم بعرض مالي يتساوى مع العروض المقدمة من الفرق الأخرى، حيث تبلغ قيمة الشرط الجزائي فى عقد "ميغيل جوتيريز" مع جيرونا 35 مليون يورو.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد قطع إعارة "سيرجيو ريجيلون"، ليعود اللاعب بشكل رسمي إلى فريق توتنهام، بالمقابل يرغب أرسنال في التعاقد مع ظهير أيسر جديد، بعد اقتراب "تاكيهيرو تومياسو" من مغادرة الجانرز خلال الميركاتو الشتوي، وهو ما دفع الفريقين للتفكير في التعاقد مع مدافع جيرونا.

ويراقب مانشستر سيتي أيضاً وضع اللاعب مع فريق جيرونا، في ظل رغبة النادي الإنجليزي بتدعيم مركز الظهير الأيسر للفريق، بعد رحيل "بينجامين ميندي"، وعدم قدرة "سيرجيو جوميز" على التأقلم مع الفريق السماوي.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن جيرونا لا يرغب في رحيل اللاعب خلال شهر يناير، بعد الظهور المميز للفريق في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وطموحات النادي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن المشاكل المالية قد تدفع إدارة جيرونا للموافقة على رحيل اللاعب خلال الميركاتو الشتوي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن