خاص| محمود صابر يرفض بيراميدز وزد من أجل الزمالك.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 06/01/2024
2522
منذ 8 شهور
محمود صابر

اشتغل الصراع بين عدد من أندية الدوري المصري خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الشاب "محمود صابر" نجم المنتخب المصري الأولمبي.

ويلعب صابر في الوقت الحالي مع فريق زد إف سي، معاراً من صفوف نادي بيراميدز منذ بداية هذا الموسم.

اقرأ أيضا

محمد شريف يصدم الزمالك| لن أضيع تاريخي مع الأهلي بهذا القرار

تدريب الزمالك| معتمد جمال يجدد شغف اللاعبين في جلسة خاصة

وهناك اهتمام كبير من جانب نادي الزمالك بالتعاقد مع محمود صابر خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل تدعيم خط وسط الفريق الأبيض، في ظل محاولات إدارة القلعة البيضاء لحل مشكلة إيقاف القيد.

وعلم كورابيا أن محمود صابر استقر بنسبة كبيرة على فريقه الجديد، في ظل رغبته بمغادرة فريق زد إف سي خلال الميركاتو الشتوي، بسبب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي من قبل مجدي عبدالعاطي المدير الفني للفريق.

محمود صابر يرفض بيراميدز وزد من أجل الزمالك

وأكد مصدر مقرب من اللاعب محمود صابر، بأنه يرغب في الانتقال إلى نادي الزمالك خلال انتقالات شهر يناير، لكنه يشترط معرفة موقفه من المشاركة في المباريات بشكل أساسي، من أجل ضمان تواجده مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وأضاف: محمود صابر يرفض الإستمرار مع زد حتى نهاية الموسم، حيث يرغب اللاعب في قطع إعارته مع الفريق، والضغط على بيراميدز من أجل تسهيل انتقاله إلى الزمالك.

ويأتي قرار صابر برفض الإستمرار مع زد أو العودة إلى بيراميدز، بسبب رغبته بالمشاركة في المباريات بشكل أساسي، حتى يضمن تواجده مع منتخب مصر في الأولمبياد، وهو ما سيفتح له أبواب الإحتراف الأوروبي.

وهناك محاولات من بيراميدز لقطع إعارة اللاعب خلال الساعات القادمة، وإعارته إلى فريق جديد من أحد أندية الدوري المصري، في ظل امتلاك الفريق الأزرق لعدد كبير من اللاعبين في خط الوسط، وصعوبة حصول محمود صابر على فرصة المشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة.

بالمقابل تحاول إدارة نادي زد إقناع محمود صابر بالانتقال إلى الفريق بشكل نهائي، لكن اللاعب حسم قراره بالانتقال إلى الزمالك في حالة حل مشكلة إيقاف القيد.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن