خاص| بعدما رفضه الأهلي.. مهاجم الاتحاد المنستيري يقترب من الزمالك

تاريخ النشر: 06/01/2024
1509
منذ 8 شهور
الاتحاد المنستيري

يواصل مسئولي إدارة التعاقدات في نادي الزمالك، البحث عن مهاجم أجنبي جديد للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي، بعدما اقترب النادي من حل مشكلة إيقاف القيد.

وعاد المهاجم المالي بو بكر تراوري لاعب نادي الاتحاد المنستيري التونسي لحسابات الفرق المصرية من جديد، بعدما تراجع الأهلي عن التعاقد معه خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

محمد شريف يصدم الزمالك| لن أضيع تاريخي مع الأهلي بهذا القرار

الصفحة الرسمية لبطولة دبي ترحب بالزمالك..نادي القرن الحقيقي

وكان بو بكر تراوري أحد المرشحين للانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الصيف الماضي، قبل أن يعلن الأهلي تعاقده مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

مهاجم الاتحاد المنستيري يقترب من الزمالك

وعلم كورابيا أن هناك محاولة من جانب نادي الزمالك للتعاقد مع بو بكر تراوري خلال انتقالات شهر يناير، في ظل رغبة النادي في إنهاء تعاقده مع المهاجم البنيني سامسون أكينولا.

وأصبح تراوري أحد المهاجمين المرشحين بقوة للانتقال إلى الزمالك، خاصة وأن عقده ينتهي مع فريق الاتحاد المنستيري بنهاية منافسات الموسم المقبل، وهو ما سيكون دافعاً قوياً لإدارة نادي الزمالك بالتعاقد مع اللاعب بمقابل مالي لا يتجاوز مليون دولار.

وكانت الصحافة التونسية قد أشارت في وقت سابق، إلا أن هناك محاولات من جانب نادي الوداد المغربي للتعاقد مع اللاعب، إلا أن إدارة الناديين لم تتوصل إلي اتفاق حول المقابل المادي للصفقة حتى الآن.

الجدير بالذكر أن المهاجم المالي بوبكر تراروي لعب مع الاتحاد المنستيري 12 مباراة حتى الآن في جميع البطولات، نجح خلالها في تسجيل 10 أهداف.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن