خاص| مدافع الزمالك معروض على الأهلي.. ورد مفاجئ من كولر

تاريخ النشر: 06/01/2024
2217
منذ 8 شهور
كولر

كشفت مصادر مقربة من لجنة التخطيط في النادي الأهلي، أن محمد عبد الغني مدافع الزمالك الذى اقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء لصفوف البنك الأهلي، تم عرضه على الأهلي من قبل مقربين من اللاعب بعد الحصول على موافقة المدافع باللعب للأهلي.

وأكد المصدر لكورابيا، أن عدد من المقربين من محمد عبد الغني استطلعوا رأي الأهلي في إمكانية ضم اللاعب في الميركاتو الشتوي الجاري، موضحا أنه تم تحويل الأمر الى لجنة الانضباط، التي قامت بدورها في استكشاف رأي مارسيل كولر.

اقرأ أيضا

صراع كولر والأهلي في انتقالات يناير.. 6 لاعبين علي أبواب الراحيل

خاص| حل أزمة الأهلي في يد كولر .. مفاضلة بين نيجيري وإيفواري

وأوضح المصدر، أن كولر رفض ضم اللاعب أو التفكير فيه، موضحا أن خط الدفاع في الأهلي لا يحتاج لصفقات جديدة، في ظل الوفرة في هذا المركز، بوجود محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمود متولي ورامي ربيعة وغيرهم من اللاعبين المميزين في قلب الدفاع.

وقال المصدر إن مجلس الزمالك وافق بشكل نهائي على رحيل محمد عبدالغني خلال فترة الانتقالات الشتوية، موضحا أن اللاعب يريد الانتقال لفريق جماهيري، رغم أن البنك الأهلي هو النادي الوحيد الذى تقدم بطلب لضمه حتى الآن.

وينتهي عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويصبح لاعبًا حرًا، وشارك صاحب الثلاثون عام في 12 مباراة هذا الموسم بقميص الفارس الأبيض، لم يصنع ولم يسجل أي أهداف.

وبدأ عبد الغني مشواره مع فريق الداخلية في عام 2012، ثم تعاقد فريق سوهاج معه، ومنه إلى زد إف سي وفي النهاية إلى نادي الزمالك.

 وتوج اللاعب رفقة الفارس الابيض بـ 8 بطولات، الدوري المصري بطولتين وكأس مصر ثلاث بطولات، والسوبر المصري بطولة واحدة والكونفدرالية بطولة واحدة والسوبر الإفريقي مره واحدة فقط.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن