الأهلي يسقط في فخ التعادل على سواحل الجونة في ليلة تسجيل موديست

تاريخ النشر: 11/11/2023
8
منذ 10 شهر
الأهلي - الجونة - رامي ربيعة

سقط فريق الأهلي في فخ التعادل الإيجابي أمام الجونة، بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، على استاد خالد بشارة والمؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري.

سجل الجونة هدف مبكر في الدقيقة الأولى ألغى بداعي التسلل، ثم سجل موديست هدفا للأهلي في الدقيقة 38، قبل أ، يحتسب الحكم محمد يوسف ضربة جزاء للجونة سجل منها أحمد بلحاج هدف التعادل للفريق الساحلي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

بهذا التعادل يحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 13 نقطة جمعها من 5 مباريات، حقيق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في الأخرى.

على الجانب الآخر تجمد رصيد الجونة عند النقطة 9 محتلاً بها المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة حصل عليها من 6 مباريات، إذ فاز في 2، وتعادل في 3، وتلقى هزيمة واحدة.

وجاء تشكيل الأهلي كلاً من : “حراسة المرمى: محمد الشناوي، وخط الدفاع: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني، وفي الوسط: كريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر، والهجوم: أنتوني موديست.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: بيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد وكريم الدبيس ومصطفى شوبير.

وجاء تشكيل الجونة على النحو التالي: في حراسة المرمى: أحمد مسعود، والدفاع: صبري رحيل – أحمد عبد الرسول – أحمد حسام – أحمد محمود، وفي الوسط: محمد الدغيمي – أليو جاتا - أيمن موكا، ولهجوم: أحمد بلحاج – أرنود – جابريل شيكودي

وتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: صبحي سليمان، عبادي، سيف العجوز، حسام غانم إيفونا، محمد عماد، إيمانويل لاكي، محمد الصباحي، كريم ممدوح، أشرف مجدي.

حمل تطبيق كورابيا الآن