خالد عبد الفتاح: جمهور الأهلي دعمني ضد الزمالك وشخصية البطل حقيقة

تاريخ النشر: 04/01/2024
7
منذ 8 شهور
خالد عبد الفتاح

كشف خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تفاصيل مرحلة مفاوضات إدارة الأحمر لضمه، بوبدايته داخل القلعة الحمراء.

وأوضح لاعب الأهلي في تصريحات تليفزيونية: "حسام حسن، هو السبب الرئيسي في تصعيدي من ناشئين سموحة إلى الفريق الأول، وجميع المدربين التى وصلت إلى الفريق بعد رحيله، كنت أشارك معهم بشكل أساسي".

اقرأ أيضا

الأهلي يؤجل ضم أوفا بفرمان لجنة التخطيط وكولر.. التفاصيل الكاملة

خاص| محاولة أخيرة من الأهلي لحسم صفقة وسام ابو على.. وثلاث بدائل

وقال عبد الفتاح: "تدربت مع حسام حسن لمدة 3 أسابيع في الفريق الأول، وشاركت بعدها بشكل أساسي، ووقعت إلى الأهلي أثناء تولي سواريش مهمة تدريب الفريق، ولكن المفاوضات توقفت وتعطلت لفترة ما، وعندما عادت المفاوضات نجحت ووصلت إلى الأهلي على سبيل الإعارة أثناء وجود كولر".

وواصل لاعب الأهلي: "كنت متخوف في بداية الانضمام إلى النادي الأهلي، أن أرحل عن الفريق الأحمر بعد نهاية الإعارة وعدم تحويل العقد إلى شراء نهائي".

واستكمل تصريحاته: "شخصية البطل في الأهلي ليس مجرد كلام والوجود داخل الكيان سبب رئيسي في تغيير طريقة تفكيرك".

وتابع الظهير الأيمن: "مشاركتي الأولى مع الأهلي كانت في القمة أمام الزمالك بمركز الدفاع، وفاز الأحمر بثلاثة أهداف، والمشاركة في هذا اللقاء منحني الثقة بشكل كبير، ومحمد الشناوي أخبرني قبل اللقاء أحنا الأهلي بنكسب ونفوز على أي حد".

واختتم: "حصلت على دعم كبير من الجمهور بعد المشاركة الأولى مع الأهلي أمام الزمالك، والدعم يعطي اللاعب تحفيز كبير من أجل تطوير مستوى الفريق".

حمل تطبيق كورابيا الآن