ليفربول يصدم الاتحاد السعودي: محمد صلاح سيبقى في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 04/01/2024
121
منذ 6 شهور
محمد صلاح

كشفت تقارير إنجليزية صباح اليوم الخميس، عن وجود تحركات من جانب إدارة نادي ليفربول، لتجديد عقد الجناح الدولي المصري محمد صلاح.

وارتبط إسم صلاح بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وخاصة إلى نادي الاتحاد السعودي.

اقرأ أيضا

محمد صلاح : أحلم بالفوز بكأس إفريقيا وغيابي لن يؤثر على ليفربول

محمد صلاح من حق الهلال .. صدمة الاتحاد والنصر بخصوص نجم ليفربول

وحاول صندوق الإستمثار السعودي، التعاقد مع نجم ليفربول مقابل ما يزيد عن 150 مليون يورو، لكن إدارة النادي الإنجليزي رفضت رحيل اللاعب إلى فريق اتحاد جدة.

وبحسب شبكة ""Anfield Watch"، فإن "جورج شمادتك" المدير الرياضي لنادي ليفربول، سيعمل على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول، عقب نهاية مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

وجاء ذلك القرار بعدما استعاد صلاح مستواه الطبيعي مع ليفربول، خاصة مع تسجيله لهدفين خلال مباراة الفريق الآخيرة ضد نيوكاسل يونايتد، ليقود الريدز لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويتقاسم قائد منتخب مصر قائمة هدافي البريميرليج حتى الآن مع النرويجي إيرلينج هالاند برصيد 14 هدفاً، بعد مرور 20 جولة على انطلاق مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2024/2023.

الجدير بالذكر أن صلاح سوف ينضم مساء اليوم الخميس إلى معسكر منتخب مصر الذي يقام حالياً على أرضية ملعب "ستاد مصر" بالعاصمة الإدارية الجديدة، استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 من شهر فبراير القادم.