محمد عواد: أرغب بالإستمرار بالزمالك.. وهذه حقيقة خلافي مع الشناوي

تاريخ النشر: 04/01/2024
49
منذ 8 شهور
محمد عواد

أكد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بأنه يرغب في الإستمرار داخل القلعة البيضاء، وذلك خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت.

وقال عواد بأنه عقد جلسة مع الكابتن حسين لبيب رئيس الزمالك، من أجل مناقشة تجديد عقده مع النادي، مشيراً إلى أن هناك رغبة مشتركة بين الطرفين من أجل تجديد تعاقده واسمراراه مع الزمالك.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| صفقات الأهلي ومنصب جديد لمدرب الزمالك وبديل كوكا

رد مثير من شيكابالا على خلافه مع فتوح ..نجم الزمالك يكشف الكواليس

وعلق محمد عواد على قرار استبعاده من قائمة منتخب مصر، حيث قال: كنت أتمنى المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، ولكن محمد صبحي حارس كبير ولديه مستقبل رائع، وسعيد بتواجده مع المنتخب، مشيراً إلى أنه يعتبر نفسه غير محظوظ مع منتخب مصر، خاصة وأنه كان يستحق التواجد والمشاركة في عدد كبير من البطولات التي تم استبعاده منها لأسباب فنية.

وبخصوص مفاوضات الحزم السعودي، أكد محمد عواد أنه يمتلك عرض للانتقال إلى نادي الحزم السعودي في الانتقالات الشتوية، لكنه يترك الأمر لإدارة النادي.

وعن وجود خلاف مع محمد الشناوي، نفى محمد عواد وجود خلافات مع الشناوي حارس الأهلي، حيث علق على ذلك قائلاً: العلاقة مع الشناوي جيدة للغاية، فهو بمثابة أخي الأكبر، وسبق وأن تواجدت معه بقائمة منتخب مصر خلال مواجهة بلجيكا قبل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022.

حمل تطبيق كورابيا الآن