بالصور| بعد تدخل نجم الزمالك.. تصرف مفاجئ من فتوح تجاه شيكابالا

تاريخ النشر: 03/01/2024
1180
منذ 8 شهور
شيكابالا

أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق، نهاية الخلاف الذي حدث بين محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم، مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض.

ونشر طارق السيد صورة جمعته مع شيكابالا على فيس بوك، والتي علق عليها قائلاً: "في حديث بين طارق السيد وشيكابالا .. فتوح أخويا الصغير".

اقرأ أيضا

الزناري يظهر في مباراة الزمالك الودية لأول مرة بعد انتهاء الإيقاف

نجم الزمالك يعود لقائمة منتخب تونس في كأس الأمم الإفريقية

وجاء الرد سريعاً من أحمد فتوح على تصريحات طارق السيد بخصوص أزمته مع شيكابالا، ليؤكد بشكل رسمي نهاية الأزمة التي وقعت بين نجوم الزمالك مؤخراً، بعد خروج فتوح من معكسر الفريق خلال مباراة زد في الدوري المصري، ودخوله في مشادة كلامية مع شيكابالا الذي طلب منه عدم مغادرة المعسكر.

أحمد فتوح يؤكد نهاية خلافه مع شيكابالا

ويرصد كورابيا في السطور التالية، رسائل أحمد فتوح التي نشرها عبر حسابه على انستجرام منذ قليل، والتي أكد من خلالها نهاية أزمته مع شيكابالا، والتي جاءت على النحو التالي:

فتوح يتابع حساب شيكابالا على انستجرام

عاد أحمد فتوح ليقوم بمتابعة حساب شيكابالا الرسمي على انستجرام من جديد، بعدما قام بإلغاء متابعته مع بداية الأزمة التي وقعت بينهما منذ ما يقرب من شهرين.

فتوح

فتوح ينهي خلافه مع شيكابالا بصورة على انستجرام

ونشر فتوح صورة عبر خاصية الأستوري على انستجرام، والتي جمعت بين طارق السيد نجم الزمالك السابق، وشيكابالا قائد الفريق الأول، والتي علق عليها قائلاً " إخواتي الكبار".

فتوح وشيكابالا

 

وبهذا تنتهي الأزمة بين شيكابالا واحمد فتوح بشكل نهائي، خاصة بعدما أعلن الزمالك تجديد عقد فتوح لمدة ثلاث سنوات جديدة.

حمل تطبيق كورابيا الآن