الأزمة مع لاعب الأهلي مستمرة .. إحالة الشيبي للجنة الانضباط

تاريخ النشر: 03/01/2024
574
منذ 8 شهور
حسين الشحات ومحمد الشيبي

قرر مجلس ادارة اتحاد الكرة، إحالة محمد الشيبي لاعب بيراميدز للجنة الانضباط، وذلك لمخالفته اللائحة باللجوء للمحاكم المدنية في قضية رياضية.

 وأكد اتحاد الكرة، أن واقعة اشتباك الشيبي مع حسين الشحات، لاعب الأهلي، صدر بحقها قرارات من جانب لجنة المسابقات التابعة لرابطة أندية الدوري الممتاز وفقًا للائحة، وهو ما يعني عدم الحاجة إلى التقاضي أمام المحاكم المدنية.

اقرأ أيضا

رسميا .. استبعاد أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي من قائمة منتخب مصر

انفراد كورابيا| مهند لاشين يعوض كوكا بقائمة المنتخب بكأس إفريقيا

جاء ذلك بناء على لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم، وكذلك لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا "، واللتين تحظران اللجوء إلى المحاكم المدنية.

خناقة الشيبي وحسين الشحات .. ماذا حدث؟

بدأت القصة عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في لقاء مؤجل من الجولة 28 من الدوري المصري الموسم الماضي، واشتباكات بين اللاعبين، حيث أظهرت الكاميرات وجود خلاف قوي بين اللاعبين، واتهام الشيبي للاعب الأهلي بسبه، وبعدها ظهرت لقطات يقوم خلالها الشحات بالاعتذار لنجم بيراميدز.

الأزمة اشتعلت إعلاميا بعدها، خاصة مع خروج لاعب بيراميدز برسائل مثيرة عبر السوشيال ميديا، قال خلالها "تم تهديدي بكسر قدمي، مما يشكل تهديد لسلامة مستقبلي الكروي في الدوري المصري".

اتحاد الكرة قام بإيقاف الشحات مباراتين، على اثر الواقعة، لكن ذلك لم يقنع اللاعب الذي قرر التوجه ببلاغ للنائب العام للحصول على حقه كاملًا.

النيابة استدعت لاعب الأهلي الذي طلب شهادة 4 من زملائه، ومازالت الأزمة في تصاعد مستمر.

حمل تطبيق كورابيا الآن