مروان حمدي يتحرك لتنفيذ خطة الانتقال إلى الأهلي|التفاصيل الكاملة 

تاريخ النشر: 03/01/2024
191
منذ 8 شهور
مروان حمدي

بات رحيل مروان حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي عن ناديه مصدر ازعاج كبير بالنسبة إلى مجلس إدارته برئاسة كامل أبوعلي حاليا .

ولم يتلق المصري البورسعيدي بشكل رسمي أي عروض لشراء مروان حمدي "25 عامًا" في الميركاتو الشتوي حتى الآن وسط غموض تام لمستقبله، مع إعلان إدارة المصري في وقت سابق عرضه للبيع على خلفية أزمته مع الجماهير البورسعيدية.

اقرأ أيضا

الزمالك يخطف هدف الأهلي .. تصريح مثير يشعل ميركاتو الشتاء

قالوا عن الزمالك| اهتمام سعودي بـ زيزو.. صفقة تبادلية مع بيراميدز

وعلم "كورابيا" أن المصري البورسعيدي يتمسك بالحصول على 30 مليون جنيه نظير بيع مروان حمدي لأي فريق في فترة الانتقالات الشتوية، فيما لم تظهر أي عروض رسمية سوى اتصالات جس نبض من جانب سموحة، والذي بدوره رفض إبرام صفقة مقايضة يرحل من خلالها لاعبه حسام حسن إلى المصري مقابل ضم مروان حمدي إلى النادي السكندري.

ويزيد من غموض موقف مروان حمدي رغبة اللاعب نفسه في الرحيل إلى صفوف الأهلي، والبحث عن عقد خارجي لتسويقه نظير مقابل مالي جيد في يناير الجاري، على أن يعود مستقبلًا إلى صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل، بعدما نال مروان حمدي إعجاب المدرب مارسيل كولر في وقت سابق.

ويتحفظ الأهلي على فكرة إجراء مفاوضات مباشرة لشراء مروان حمدي من المصري رغم قرار إدارة النادي البورسعيدي عرض اللاعب للبيع في وقت سابق، بعد موافقة علي ماهر المدير الفني على انتقال مروان حمدي لنادي آخر.

حمل تطبيق كورابيا الآن