الجماهير تسخر من تصريحات القندوسي بسبب محمد صلاح ومفاجأة الزمالك

تاريخ النشر: 03/01/2024
196
منذ 8 شهور
احمد القندوسي

تعرض أحمد القندوسي لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، لهجوم كبير في الساعات الماضية، عقب تصريحاته التليفزيونية.

وكان القندوسي المعار من الأهلي، إلى صفوف سيراميكا، قد أثار الجدل بشأن أفضل لاعب في تاريخ مصر، بعد تأكيده على أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، يأتي في المرتبة الثالثة، بعد الثنائي محمد أبو تريكة ومحمد الشناوي.

اقرأ أيضا

أهم مواعيد مباريات اليوم 3-1-2024 والقنوات الناقلة

الزمالك يخطف هدف الأهلي .. تصريح مثير يشعل ميركاتو الشتاء

ونال تصريح القندوسي، سخرية كبيرة من الجماهير المصرية، خاصة أنها تري محمد صلاح لا يقارن بأي لاعب في مصر عبر التاريخ، في ظل المسيرة الكبيرة في الدوريات الأوروبية حتي الآن.

وترى الجماهير، أن القندوسي جامل محمد الشناوي حارس الأهلي ومحمد أبو تريكة لاعب الأحمر السابق على حساب محمد صلاح، لمعرفته بحب جماهير النادي الأهلي بشكل خاص للثنائي.

وعلى الجانب الآخر، شعرت جماهير نادي الزمالك بصدمة كبيرة بسبب تصريحات اللاعب الجزائري، والذي أعلن أنه فضل الأهلي عن أموال الزمالك.

وقامت جماهير الفريق الأبيض بانتقاد تصريحات اللاعب، والذي وصفه البعض أن في أخر الأمر تم رحيله عن الأهلي وعدم المشاركة مع الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

وكان القندوسي أعلن بالأمس خلال تصريحاته، أنه فضل عرض النادي الأهلي على الزمالك، على الرغم من قيمة عقد الفريق الأبيض الكبيرة، ولكن جماهيرية الأهلي وشعبيته الكبيرة كانت سببا في الانتقال للفريق الأحمر.

حمل تطبيق كورابيا الآن