ميركاتو كورابيا| الأهلي يرضخ لطلبات سيريس وإنبي يفاجئ الزمالك

تاريخ النشر: 02/01/2024
316
منذ 8 شهور
ميركاتو كورابيا| الأهلي يرضخ لطلبات سيريس وإنبي يفاجئ الزمالك

شهدت الساعات الماضية، انطلاق ميركاتو ساخن لأندية الدوري المصري، وعلى رأسهم الأهلي الذي يواصل رحلة البحث عن مهاجم، والزمالك بعد أن بات قريب من حل أزمة القيد، وإنهاء أزماته المالية مع الأندية واللاعبين.

ويقدم "كورابيا" لمتابعيه يوميا، نشرة لأهم تحركات الميركاتو الشتوي بين أندية الدوري، ورصد لخطوات حسم الصفقات المحلية والأجنبية.

الوكرة ينفي التفاوض مع عبدالقادر

خرج مسئولو نادي الوكرة القطري، للرد على الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة، عن اقتراب أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي، من الانضمام للفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

ونفى مسئولو نادي الوكرة القطري، كل ما تردد بشأن وجود مفاوضات مع أحمد عبدالقادر للتعاقد معه في الشتوية، ما يجعله قريبًا من الانتقال لسموحة.

الأهلي والمهاجم الفلسطيني

مازال الأهلي يبحث عن مهاجم لحل أزمة العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق الأحمر، طوال الفترة الماضية.

واقترب الأهلي من إنهاء صفقة اللاعب الفلسطيي وسام أبو علي لاعب سيريس السويدي، على أن يتواجد اللاعب مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر رفع المقابل المالي المعروض على النادي السويدي إلى مليون و700 ألف دولار.

مفاوضات البنك الأهلي مع ثنائي الزمالك

يرغب البنك الاهلي في التعاقد مع صفقتين أو ثلاثة على أقل تقدير، لتدعيم صفوف الفريق في الفترة الحالية، ووضع طارق مصطفي المدير الفني للفريق الثنائي محمد عبدالغني، وناصر منسي ضمن اهتماماته، للتعاقد معهم، ولكن تنتظر الإدارة موقف الزمالك من حل أزمة القيد.

كما تسعى إدارة البنك للتعاقد مع ظهير أيمن، وتعد هذه الصفقة هي الأهم للفريق في الوقت الحالي.

إنبي يفاجئ الزمالك 

رفضت إدارة نادي إنبي رحيل عبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى الفريق في الفترة الحالية، بعد رغبة إدارة نادي الزمالك في التعاقد معه، ليكون بديلًا لمحمد عواد الحارس الأساسي، في ظل اقتراب رحيل محمد صبحي عن الفريق الأبيض.

حمل تطبيق كورابيا الآن