ليفربول يتفوق علي ريال مدريد.. صراع التعاقد مع كيليان مبابي يشتعل

تاريخ النشر: 02/01/2024
218
منذ 9 شهور
مبابي

أصبح المهاجم الفرنسي كيليان مبابي هو حديث سوق الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل أحقية اللاعب بالتوقيع علي عقود انتقاله إلي أي نادي جديد، مع تبقي 6 أشهر فقط علي نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وذكرت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء، أن ريال مدريد سيواجه صعوبة كبيرة في التعاقد مع مبابي، خاصة بعد دخول نادي ليفربول الإنجليزي في الصفقة.

اقرأ أيضا

ليلة توهج صلاح.. ليفربول يضرب نيوكاسل برباعية ويتصدر البريميرليج

تغريدة مبابي تثير الجدل.. هل حسم قراره بالانتقال إلى ريال مدريد؟

ووفقاً لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن ليفربول يتفوق على ريال مدريد في سباق التعاقد مع مبابي، خاصة مع استمرار المدرب الألماني يورجن كلوب مديراً فنياً للفريق الإنجليزي.

وسيحاول فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، إنهاء صفقة كيليان مبابي خلال الإسبوع الأول من شهر يناير، وهو ما أزعج فايزة العماري والدة اللاعب، بسبب تسريب اخبار مفاوضات انتقال نجلها إلي النادي الملكي، خاصة وأنها ترغبة في انتقاله إلي ليفربول.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن ليفربول هو الأكثر حظاً بالفوز بسباق التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان، في ظل اعجاب مبابي بطريقة يورجن كلوب في التدريب، خاصة مع محاولات إدارة النادي الإنجليزي لإغراء اللاعب بالحصول على راتب سنوي خيالي، حيث سيكون الأكبر في تاريخ الدوري الإنجليزي.

كما أشارت الصحيفة إلي أن سيناريو فشل انتقال مبابي إلي ريال مدريد قد يعود من جديد بعد دخول ليفربول في الصفقة، حيث ستكون الساعات القادمة مشتعلة بين إدارة الناديين لحسم الصفقة وحسم مستقبل اللاعب بشكل نهائي.

حمل تطبيق كورابيا الآن