شوبير : الأهلي حدد شروط بيع الشناوي.. وهناك صراع سعودي على الصفقة

تاريخ النشر: 02/01/2024
369
منذ 6 شهور
النشاوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة اقتراب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال المرحلة المقبلة.

وقال شوبير إن الأهلي لم يتلقى أي عرض رسمي حتى الآن للتعاقد مع الشناوي، كما أن اللاعب ووكيله لم يتحدثوا عن هذا الأمر خلال الفترة الحالية، لكن من الوارد حدوث ذلك مستقبلاً.

اقرأ أيضا

إمام عاشور: اعلم سيستم الأهلي.. ولا توجد مشكلة مع فيتوريا

عامر العمايرة: كهربا سيسلك طريق بوطيب في أزمته مع الزمالك

وأضاف:  الشناوي توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية والدوري المصري، ومن حقه التفكير في مستقبله، بعدما حقق كل الإنجازات والبطولات مع الأهلي.

وأكد شوبير أن هناك عدد من الأندية السعودية لديها اهتمام بالتعاقد مع محمد الشناوي، خاصة فريق اتحاد جدة السعودي الذي سيعلن بنسبة كبيرة رحيل حارس الفريق مارسيلو جروهي، وبالتالي سيحاول التعاقد مع حارس مرمى جديد.

وتابع : "الاتحاد وضمك قد يدخلون في صراع التعاقد مع حارس الأهلي خلال الفترة المقبلة، بينما سيكون النصر بعيدًا عن سباق التعاقد مع الشناوي، في ظل تألق نواف العقيدي حارس مرمى الفريق."

وأكد شوبير أن الأهلي ينتظر اتصالًا من أحد الأندية السعودية للتعاقد مع محمد الشناوي بمقابل مادي كبير يتناسب مع طموحات النادي وقيمة اللاعب، والنادي لن يمانع فكرة بيع الشناوي، وفي حالة إصرار اللاعب على المغادرة، سيتم احترام رغبته، والموافقة على رحيله عن القلعة الحمراء.