صراع كولر والأهلي في انتقالات يناير.. 6 لاعبين علي أبواب الراحيل

تاريخ النشر: 01/01/2024
215
منذ 8 شهور
الأهلي

عاد سوق الانتقالات ليتصدر عناوين أخبار الصحافة العربية والعالمية من جديد، بعد فتح باب انتقالات شهر يناير بداية من صباح اليوم الأحد الموافق 1-1-2024.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات متقدمة من أجل تدعيم الفريق الأول، حيث يقترب النادي من التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي مودرن فيوتشر، بالإضافة إلي المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لاعب نادي سيريس السويدي.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يحدد موعد الإعلان عن صفقاته الجديدة.. ثنائية ذهبية

قالوا عن الأهلي| النصر يراقب الشناوي وأحلام كهربا وموقف عمر كمال

ويرصد كورابيا في السطور التالية، عن أبرز اللاعبين المرشحين للخروج من الأهلي خلال انتقالات شهر يناير، وهما كالتالي:

صلاح محسن 

تأكد رحيل صلاح محسن عن الأهلي خلال الانتقالات الشتوية، حيث سيغادر اللاعب إلي مودرن فيوتشر، ضمن صفقة انتقال عمر كمال إلي الأهلي.

محمود متولي 

يبحث أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، عن عرض مناسب لبيع محمود متولي خلال المرحلة المقبلة، بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب، وخروجه من حسابات مارسيل كولر خلال المباريات الآخيرة.

كريم نيدفيد 

باتت أيام كريم نيدفيد معدودة داخل النادي الأهلي، في ظل طلب عدد كبير من أندية الدوري المصري التعاقد مع اللاعب، خاصة مع رغبة نيدفيد بالمشاركة في المباريات، حيث لم يشارك سوي في دقائق معدودة منذ عودته إلي الأهلي بداية الموسم.

أحمد عبدالقادر 

ينتظر أحمد عبدالقادر عرضاً رسمياً من قبل أحد أندية الخليج خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل مغادرة الأهلي بعد خروجه بشكل رسمي من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر.

ويمتلك عبدالقادر عرضاً من سموحة السكندري للانتقال إلى صفوفه علي سبيل الإعارة، لكن اللاعب يؤجل ذلك القرار لحين حسم موقفه من العروض الخارجية.

أليو ديانج 

تفاجئت جماهير الأهلي من استبعاد أليو ديانج من تشكيلة الأهلي الفترة الآخيرة، وتواجده علي مقاعد البدلاء باستمرار لأول مرة منذ انتقاله إلي القلعة الحمراء.

وأشارت عدة تقارير تركية إلي أن هناك اهتمام من جانب نادي طرابزون سبور التركي بالتعاقد مع أليو ديانج في الانتقالات الشتوية، في ظل ترحيب إدارة الأهلي برحيل اللاعب، وفقاً لرؤية مارسيل كولر الفنية، واعتماده علي أحمد نبيل كوكا ومروان عطية في التشكيلة الأساسية.

حمزة علاء 

طلب حمزة علاء حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السماح له بالانتقال إلى أحد أندية الدوري المصري في شهر يناير علي سبيل الإعارة، من أجل ضمان المشاركة في المباريات، للحفاظ علي مركزه في حراسة مرمى منتخب مصر خلال أولمبياد باريس 2024.

حمل تطبيق كورابيا الآن