خاص| بيراميدز يعرض 20 مليون جنيه لضم مدافع الزمالك في يناير

تاريخ النشر: 01/01/2024
3454
منذ 9 شهور
بيراميدز

في مفاجأة غير متوقعة، فتح مسئولو بيراميدز باب المفاوضات مع الزمالك لضم مدافع الفريق الأبيض محمود علاء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، رغم امتلاك بيراميدز لعدد من المدافعين المميزين، وتم اختيار اثنين منهم لقائمة المنتخب الوطني.

وكشف مصدر في بيراميدز لكورابيا، أن النادي تواصل بالفعل مع مسئوولى الزمالك بشكل ودي، وقدم عرضا بقيمة 20 مليون جنيه لضم محمود علاء، نظرا لحاجة الفريق إلى بدائل قوية في ظل المنافسة على أكثر من جبهة.

اقرأ أيضا

الأهلي وبيراميدز.. تمثيل مشرف بقائمة المنتخب في كأس أمم أفريقيا

برعاية بيراميدز| إقبال كبير على النسخة الثامنة من ماراثون زايد

وعن سبب اختيار صفقة محمود علاء بشكل مفاجئ، أوضح المصدر أن النادي يستهدف الفوز ببطولة كأس الرابطة التي تنطلق يوم 8 يناير الجاري، ويعانى من نقص في المدافعين لتواجد أسامة جلال وعلي جبر في بطولة أفريقيا رفقة المنتخب.

وكشف المصدر في تصريحاته لكورابيا، أن النادي سيلجأ لتقديم عرض جديد لإستعارة علاء مع الزمالك لمدة 6 أشهر مقابل 6 مليون جنيه، إذا رفض الفريق الأبيض بيع لاعبه في الميركاتو الشتوي.

ورفض بيراميدز انتظار الصيف القادم والحصول على المدافع مجانا لانتهاء عقده، حيث يحتاج خدماته في بطولة كأس الرابطة، فيما لم يحسم مدافع الزمالك موقفه النهائي بخصوص تلك العروض خصوصًا وأن عقده مستمر مع الزمالك حتى نهاية الموسم الجارى.

حمل تطبيق كورابيا الآن