خاص| أولى ضربات الأهلي إلى مجلس حسين لبيب .. مفاجآت صفقة عمر كمال

تاريخ النشر: 01/01/2024
2030
منذ 8 شهور
الأهلي

حسم النادي الأهلي، تعاقده مع عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي مودرن فيوتشر، لتكون أولي صفقات القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتوصلت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلي اتفاق مع إدارة نادي فيوتشر حول الشروط المالية لإتمام التعاقد مع عمر كمال، ويتبقى فقط استقرار فيوتشر علي اللاعبين الذين سينتقلون إلي الفريق ضمن الصفقة.

اقرأ أيضا

الأهلي يرفض شرط سيريس السويدي.. تطور مثير بصفقة المهاجم الفلسطيني

قالوا عن الأهلي| النصر يراقب الشناوي وأحلام كهربا وموقف عمر كمال

وعرض الأهلي دخول محمود متولي مدافع الفريق، ضمن الصفقة، لكن إدارة مودرن فيوتشر رفضت ذلك، وذلك وفقاً لتصريحات إعلامية من أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين، والذي أكد من خلاله أيضاً،  تمسك مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، باستمرار خالد عبدالفتاح مع الأهلي، وعدم دخوله ضمن صفقة عمر كمال.

كورابيا يكشف مفاجآت في صفقة عمر كمال

علم "كورابيا"، أن عمر كمال لاعب مودرن فيوتشر وقع علي عقود انتقاله إلي النادي الأهلي بشكل رسمي،  بعد جلسة تم عقدها مساء الأحد بين مسئولي الناديين.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن صفقة تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونجح مسئولو الأهلي، في إقناع صلاح محسن لاعب الفريق، بالانتقال إلي فيوتشر، وذلك بعد رفضه الدخول في صفقة تبادلية، مطالبا بالرحيل النهائي، حال الاستقرار على عدم الاعتماد عليه في الفترة المقبلة.

وعرضت إدارة الأهلي، علي فيوتشر التعاقد مع أحد الناشئين في الفريق علي سبيل الإعارة أو البيع، مع أحقية الأهلي في استعادته، حيث برز اسم معتز محمد مدافع فريق الشباب، وهو الأمر الذي لم يتم حسمه حتى الآن.

يذكر أن إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، وضعت عمر كمال، ضمن لائحة التعاقدات في الميركاتو الشتوي، وذلك بعد إنهاء أزمة المنع من القيد، إلا أن الأهلي نجح في حسم الصفقة لصالحه.

حمل تطبيق كورابيا الآن