قالوا عن الأهلي| النصر يراقب الشناوي وأحلام كهربا وموقف عمر كمال

تاريخ النشر: 01/01/2024
59
منذ 8 شهور
محمد الشناوي حارس الأهلي

قالوا عن الأهلي هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأحد، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

محمود كهربا 

أكد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، أن أهم ماحدث له في عام 2023، هو عودته إلي كرة القدم من جديد، مشيراً إلى أنه يحلم بالتتويج مع منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية وحصد كل البطولات مع الأهلي في العام الجديد.

اقرأ أيضا

كولر يهنئ جماهير الأهلي: لقد كان عاما مليئا بالنجاحات والبطولات

الأهلي يرفض شرط سيريس السويدي.. تطور مثير بصفقة المهاجم الفلسطيني

هيثم عرابي 

وصرح هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي مورن فيوتشر، بأنه يوجد بالفعل مفاوضات حالياً بين محمود الخطيب وعدلي القيعي من جانب الأهلي مع رئيس النادي وليد دعبس بخصوص صفقة عمر كمال عبدالواحد، وأن اللاعب أصبح قريباً من الانتقال إلي القلعة الحمراء خلال شهر يناير المقبل.

أحمد حسن

وقال أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، إن محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي عاد لحسابات فريق النصري السعودي من جديد، لكن الأهلي لم يتلقى أي عروض رسمية لحارس مرمي الفريق حتي الآن.

حازم إمام 

وتحدث حازم إمام الظهير الأيمن السابق لنادي الزمالك، بأن لاعبي الزمالك كانوا يطلقون علي كهربا لقب الأهلاوي أثناء تواجده بالفريق، مشيراً إلى أنه تلقي صدمة كبيرة عندما تأكد انتقال إمام عاشور إلى الأهلي.

وتابع: إمام عاشور لاعب زملكاوي جداً، وكان لديه غيرة كبيرة علي الفريق، لذلك لم أتوقع انتقاله إلى الأهلي، كما أنه كان يرغب في العودة إلى الزمالك، حيث أخبرني بأن الأهلي وبيراميدز تقدمو بعرض للتعاقد معه مقابل 3 مليون دولار من ميتلاند الدنماركي، وإمام طلب مني أن يتقدم الزمالك بعرض مقابل مليون ونصف دولار وسوف يوافق علي العودة إلى الفريق.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن