الدوري الإنجليزي: فوز قاتل لأستون فيلا ومانشستر سيتي يهزم شيفيلد

تاريخ النشر: 30/12/2023
18
منذ 8 شهور
مانشستر سيتي

انتهت منذ قليل أربعة مباريات في إطار مواجهات الإسبوع العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انطلقت جميعها في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وشهدت مباريات اليوم مواجهة قوية بين مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد، كما أستضاف أستون فيلا فريق بيرنلي، ولعب كريستال بالاس ضد برينتفورد، بينما حل إيفرتون ضيفاً على ولفرهامبتون.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يتحدى صحوة شيفيلد في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي

توتنهام يخسر من برايتون برباعية في الدوري الإنجليزي

ويرصد كورابيا في السطور التالية، جميع نتائج هذه المباريات وترتيب الفرق بجدول ترتيب البريميرليج حتى الآن.

مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد

وتمكن مانشستر سيتي من تحقيق الفوز على حساب شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب "الإتحاد".

وجاء الهدف الأول لمانشستر سيتي عن طريق "رودري" في الدقيقة 14، ونجح "يرناردو سيلفا" في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وأصبح مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بينما يتزيل شيفيلد يونايتد قائمة الترتيب برصيد 9 نقاط.

مباراة أستون فيلا ضد بيرنلي

وبهدف قاتل في الدقاق الآخيرة، حقق أستون فيلا فوز صعب على حساب بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي استضافه ملعب "فيلا بارك".

وجاءت أهداف أستون فيلا عن طريق "ليون بايلي" في الدقيقة 28، و "موسى ديابي" بالدقيقة 42، وأخيراً "دوجلاس لويز" في الدقيقة 89، بينما كانت أهداف بيرنلي من نصيب كلاً من "زكي عمدوني" في الدقيقة 31، و "ليل فوستر" عند الدقيقة 71.

وتصدر أستون فيلا ترتيب البريميرليج بشكل مؤقت، مناصفة مع فريق ليفربول برصيد 42 نقطة لكل فريق، بينما تراجع بيرنلي للمركز التاسع عشر برصيد 11 نقطة.

مباراة كريستال بالاس ضد برينتفورد

وحقق كريستال بالاس انتصاراً كبيراً على حساب برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب "سلهارست بارك".

وتقدم برينتفورد بالهدف الأول عن طريق "كين لويس بوتر" في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، قبل أن يتمكن لاعبي كريستال بالاس من تسجيل ثلاثة أهداف، بواقع هدفين عن طريق "مايكل اوليسي" بالدقائق ' 14و58، بينما سجل "ايبريتشي ايز" الهدف الثالث عند الدقيقة 39.

وارتقى كريستال بالاس للمركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة، بالمقابل توقف رصيد برينتفورد عند 19 نقطة، والتي وضعته في المركز الخامس عشر.

مباراة ولفرهامبتون ضد إيفرتون 

وفاز ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة على حساب إيفرتون، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "ستاد مولينيو".

وجاءت أهداف إيفرتون الثلاث بأقدام كلاً من "ماكس كيلمان" في الدقيقة 25، و "ماتيوس كونها" بالدقيقة 53، و "كريج داوسون" في الدقيقة 61.

ويواصل ولفرهامبتون نتائجه المميزة في الفترة الآخيرة، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة ويرتقي للمركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يستمر إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن