سجل 10 أهداف| أرقام مميزة لـ وسام أبو علي مهاجم الأهلي المحتمل

تاريخ النشر: 30/12/2023
248
منذ 8 شهور
وسام أبو علي

ارتبط اسم وسام أبو علي لاعب فريق سيريس السويدي في الساعات الأخيرة بالانتقال لـ الأهلي عن رغبته في الرحيل عن فريقه بمقابل مادي يستحقه ناديه.

وسيتم وسام أبو علي عامه الـ25 في 20 يناير المقبل، من مواليد الدنمارك في 1999 وينحدر من أصول فلسطينية ويمتلك الجنسيتين لكنه لم يمثل أي من المنتخبين مع الفريق الأول، واكتفى بالظهور مع منتخبات الشباب والناشئين في الدنمارك.

اقرأ أيضا

حصاد كورابيا| الأهلي يحصد 330 مليون جنيه من بطولات القدم في 2023 

الأهلي: متأثرون بغياب العامري فاروق ونهديه كأس السوبر

وشارك وسام أبو علي في 16 مباراة مع سيريس هذا الموسم سجل خلالها 10 أهدف وصنع هدفًا وتوج بجائزة لاعب العام في الدورى السويدى.

ويرتبط وسام بعقد مع سيريس السويدي يمتد حتى يونيو 2027، وتصل قيمته التسويقية حاليًا إلى 1.5 مليون يورو.

وكشف اللاعب في تصريحات نشرتها صحيفة "Tipsbladet" الدنماركية: "سعيد جدا بالوقت الذي أمضيته في سيريس حتى الآن، أحب النادي السويدي كثيرًا وكل الأشخاص العاملين هنا، وأنا في مرحلة في مسيرتي إذا جاء عرض جيد فسأفعل كل شيء للمغادرة مقابل سعر مناسب للنادي".

وأضاف "مررت بالكثير طيلة مسيرتي، وآمل أن يتوصل الجميع لحل يرضي جميع الأطراف، ومن المهم بالنسبة لي أن يحصل سيريس على ما يستحقه".

وذكرت صحيفة "بي تي الدنماركية" أن النادي الأهلي تقدم بعرض يبلغ ( 10 مليون كرونة دنماركية ) ما يعادل 45 مليون جنيه مصري، للتعاقد مع اللاعب الدنماركي، صاحب الأصول الفلسطينية.

وتابعت: "نادي سيريس السويدي رفض عرض النادي الأهلي، كما رفض عرض أوتريخيت الهولندي، البالغ قيمته حوالي 25 مليون جنيه مصري، مشيرة إلى أن الأهلي قد يتقدم بعرض جديد خلال الأيام القادمة.

وانضم وسام أبو علي، البالغ من العمر 24 عامًا لـ سيريس في الصيف الماضي، قادمًا من فيندسيسيل الدنماركي، بعقد يمتد  حتى صيف 2027.

حمل تطبيق كورابيا الآن