هجوم جماهير الزمالك على أشرف قاسم.. بدا بكهربا وانتهى بإمام عاشور

تاريخ النشر: 29/12/2023
285
منذ 8 شهور
اشرف قاسم وامام عاشور

شهدت الساعات الماضية، هجوم كبير من جماهير نادي الزمالك على نجم الفريق السابق أشرف قاسم، بعد ما قام به في الاستوديو التحليلي عقب مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز باللقب، بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين، في مباراة اتجهت إلي الوقت الإضافي، بع انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

اقرأ أيضا

إلغاء مباراة جالاتا سراي وفنربخشة بالسعودية.. رفض لافتات أتاتورك

منافس مصر.. تفاصيل معسكر منتخب غانا استعدادا لأمم أفريقيا

وكان الاستوديو التحليلي لقناة أبوظبي الرياضية، استقبلت إمام عاشور لاعب النادي الأهلي عقب انتهاء المباراة، والتتويج باللقب، وسط تواجد أشرف قاسم نجم الزمالك السابق.

واشاد أشرف قاسم بمستوي إمام عاشور مع النادي الأهلي في الفترة الماضية، مؤكدًا له أنه كان بيدعمه في الفترة الأخيرة، وأنه قام بالرد على جميع المشككين في قدراته الفنية في الفترة الأخيرة.

وجاء تصريح أشرف قاسم لإمام عاشور، صدمة كبيرة لجماهير نادي الزمالك، والتي وجهت غضبها على نجم الزمالك السابق، وأن حديثه مع إمام لم يكن مدروسا، خاصة وأن جماهير الزمالك غاضبه من اللاعب بسبب عدم العودة للفريق، والانتقال للفريق الأحمر في فترة الانتقالات الماضية.

ولم تكن هذه المرة الأولي الذي يشيد به أشرف قاسم بلاعب انتقل من الزمالك إلي الاهلي، وكانت البداية مع محمود كهربا وأيضا على قناة أبو ظبي الرياضية، وعقب مباراة السوبر المصري أمام بيراميدز في النسخة الماضية

حمل تطبيق كورابيا الآن