خاص كورابيا| موقف الأهلي من المهاجم الجديد بعد تألق موديست

تاريخ النشر: 29/12/2023
489
منذ 8 شهور
موديست

كشف مصدر في النادي الأهلي، عن أهم الملفات التي يناقشها محمود الخطيب مع مارسيل كولر في الاجتماع الذى يجمعهما مساء اليوم الجمعة، لحسم بعض الموضوعات العالقة، ومنها ملف الميركاتو الشتوي في يناير.

وقال مصدر من الأهلي لكورابيا، أن موقف الأهلي من التعاقد مع مهاجم جديد في يناير لم يتغير، موضحا أن الأمر لا يرتبط بتألق موديست في نهائي السوبر، وإنما بقناعة كولر بالمهاجم الفرنسي والرغبة في منحة الفرصة لنهاية الموسم.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| مفاجأة في صفقة مهاجم الأهلي والزمالك يستعيد لاعبه

الأهلي: متأثرون بغياب العامري فاروق ونهديه كأس السوبر

وأوضح المصدر في تصريحاته لكورابيا، أن الأهلي لن يتراجع عن فكرة المهاجم كليًا ولكن سيكون الاتجاه إلى التعاقد مع مهاجم محلي، تحسبا لعدم رحيل أي من اللاعبين الأجانب في انتقالات يناير، فين حين يضع مسئولو الأهلي وخاصة لجنة التخطيط سيناريو ثاني، وهو التعاقد مع مهاجم أجنبي تحت السن.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح لاعبي فريقه راحة سلبية لمدة 10 أيام بعد التتويج أمس بالسوبر المحلي على حساب مودرن فيوتشر.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في تحقيق بطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي والرابعة عشرة في تاريخ القلعة الحمراء بعد الفوز على فريق فيوتشر إف سي في المباراة النهائية برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري هو اللقب السادس لمارسيل كولر مع الأهلى حيث سبق وأن حقق خمس بطولات قبل ذلك وهم بطولتان لكأس السوبر وبطولة كأس مصر ومثلهما لدورى أبطال إفريقيا إلى جانب بطولة الدوري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن