قالوا عن الزمالك| السوبر افتقد الفريق ولاعب الرجاء أولى الصفقات

تاريخ النشر: 29/12/2023
94
منذ 8 شهور
قالوا عن الزمالك| السوبر افتقد الفريق ولاعب الرجاء أولى الصفقات

قالوا عن الزمالك هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الخميس، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

محمد حماقي:

غياب الزمالك جعل الشكل في السوبر المصري أقل من المتوقع، لكن حينما يحضر الزمالك المرة القادمة سيكون الشكل أفضل، وعلاقتنا قوية بالشعب الإماراتي يظهر هذا في كل مناسبة نحضر فيها.

 

محمود كهربا:

بحلم إني اخلص من موضوع غرامة نادي الزمالك، ولا استطيع التحدث في هذا الموضوع، أنا العقد بتاعي مع الزمالك مضيته في 2016 طلع في 2019 متوثق في اتحاد الكرة، في اتنين في اتحاد الكرة هما اللي عملوا الموضوع ده كله ومش هقول أسمائهم دلوقتي.

 

محمد شبانة:

روجر أهولو لاعب فريق الرجاء المغربي السابق، أصبح من ضمن المرشحين للانتقال إلى الزمالك بعدما قام بفسخ عقده بشكل رسمي خلال الفترة الاخيرة، وينتظر قرار نهائي من إدارة الاسكاوتنج.

 

عارف العواني:

بطولة كأس السوبر المصري بمشاركة 4 أندية مستمرة في الإمارات لمدة ثلاث مواسم قادمة، وبالتأكيد نفتقد فريق كبير مثل الزمالك لأنه صاحب جماهيرية كبيرة، والجميع دائما يكون حريص على متابعة مباريات الأهلي والزمالك

حمل تطبيق كورابيا الآن