قالوا عن الأهلي| متعب يحلم بالرئاسة ومرتجي يناشد الجماهير

تاريخ النشر: 29/12/2023
74
منذ 8 شهور
قالوا عن الأهلي| متعب يحلم بالرئاسة ومرتجي يناشد الجماهير

قالوا عن الأهلي هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الخميس، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

 

مارسيل كولر:

 خطأً مصطفى شوبير أدخل مودرن فيوتشر في أجواء مباراة نهائي السوبر، وبعدها مباشرة سجل الهدف الثاني، وهذا التعادل جعل المباراة أكثر إثارة وجعل للفوز طعمًا مختلفًا بعد مجهود كبير وواثق في لاعبي الأهلي.

 

بيرسي تاو:

الأهلي عاد إلى طريق الانتصارات والفوز بالبطولات من جديد هذا ‏الموسم بعد التتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم بالأندية التي أقيمت بالسعودية، رغم ‏طموحات الأهلي الكبيرة في تلك البطولة التي كانت تتجاوز البرونزية، ثم الفوز بلقب السوبر ‏المصري الذي أقيم بالإمارات.

 

محمد هاني:

الأهلي تعرض لحالة من الإجهاد الكبير، بسبب ضغط المباريات والمعسكر الطويل ‏الذي بدأه الفريق بالمشاركة في كأس العالم للأندية بالسعودية، ثم المشاركة في بطولة السوبر ‏المصري بالإمارات.‏

 

عماد متعب:

أتمنى رئاسة الأهلي في يوم من الأيام، شرف لي إذا أتيحت الفرصة وعندما أكون مؤهلا لذلك، لكن فى الوقت الحالى لن أفكر فيها وحتى هذه اللحظة ليست الخطوة التى أفكر فيها.

 

رامي ربيعة:

الأهلي لا يقف على بطولة ولو وقفنا على بطولة خدناها مش هننجح، الفرق بين لاعب الأهلي وغيره من اللاعبين أنه عندما يتوج ببطولة يغلق صفحتها ويركز في البطولة التالية.

 

خالد مرتجي:

أناشد الجميع بضرورة عودة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى، الكرة بدون جمهور مثل الفرح بدون (معازيم) لا بد أن نفكر في عودة الجماهير لأنهم أساس كرة القدم، وهم من صنعوا هؤلاء اللاعبين، والكرة في الأساس للمشجعين.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن