بيراميدز يفوز على سيراميكا بركلات الجزاء ويحصد برونزية كأس السوبر

تاريخ النشر: 28/12/2023
23
منذ 8 شهور
بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

تمكن فريق بيراميدز من تحقيق الفوز على حساب سيراميكا كليوباترا  بركلات الجزاء الترجيحية، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال بنظامها الجديد.

وبهذه النتيجة نجح فريق سيراميكا كليوباترا في حصد الميدالية البرونزية لبطولة السوبر المصري، بعدما حقق المركز الثالث، بينما جاء بيراميدز في المركز الرابع والآخير.

اقرأ أيضا

بيراميدز ضد سيراميكا.. التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول

نجم بيراميدز ضمن قائمة منتخب المغرب النهائية بكأس الأمم الإفريقية

وسيطر لاعبي بيراميدز على معظم أحداث الشوط الأول، بينما اعتمد لاعبي سيراميكا كليوباترا على الهجمات المرتدة والتسديد من خارج المنطقة، ولكن محاولات لاعبي الفريقين لم تتمكن من الوصول إلى الشباك.

وفي الشوط الثاني، أهدر مهاجم سيراميكا فرصة عجيبة، بعد خطأ من قبل مدافعي وحارس بيراميدز، لتصل الكرة إلى أحمد ياسر ريان والمرمى خالي أمامه، ليسدد الكرة في القائم بغرابة كبيرة، وسط دهشة كبيرة من قبل لاعبي الفريقين.

وبعدها بدقائق قليلة، تمكن أحمد القندوسي من إضافة الهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا، والذي جاء بتسديدة رائعة عن طريق الجزائري أحمد القندوسي عند الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وعاد بيراميدز للمباراة سريعاً، بعدما تمكن مصطفي فتحي من تسجيل هدف التعادل بطريقة خيالية، وبتسديدة من فوق حارس مرمى سيراميكا عند الدقيقة 78.

واحتسب حكم اللقاء 7 دقائق وقت بدل ضائع، والتي لم تشهد إضافة أي جديد من قبل لاعبي الفريقين، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1، ويحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

نتائج ركلات الجزاء

وسجل بيراميدز 5 ركلات جزاء، والتي سجلها كلاً من عبدالله السعيد - رمضان صبحي - كريم حافظ - وليد الكارتي - فخري لاكاي

بالمقابل سجل سيراميكا كليوباترا 4 ضربات جزاء، والتي جاءت عن طريق أحمد ياسر ريان - أحمد رمضان بيكهام - محمد شكري - محمود نبيل، بينما أهدر محمد توني الركلة الخامسة.

وانتهت ركلات الجزاء بفوز بيراميدز بنتيجة 5/4 ، ليتوج بالميدالية البرونزية لبطولة السوبر المصري للأبطال بنظامها الجديد. 

حمل تطبيق كورابيا الآن