انفراد كورابيا| الزمالك يخطط لاستعادة هدافه السابق في يناير

تاريخ النشر: 28/12/2023
794
منذ 8 شهور
الزمالك

 استقر نادي الزمالك على الدخول في مفاوضات مع إدارة نادي بلدية المحلة خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل التعرف على مدى إمكانية موافقة الآخير على عودة حسام أشرف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم وهداف البلدية مرة أخرى إلى القلعة البيضاء.

وعلم " كورابيا " أن حسام أشرف مهاجم الزمالك المعار إلى بلدية المحلة، يتصدر قائمة المهاجمين المرشحين للإنتقال إلى الفريق الأبيض، لتدعم خط الهجوم في فترة الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضا

خاص| مطالب كيروش تصدم الزمالك .. ومساعده الجنوب إفريقي حل أخير

جدول مباريات الزمالك في بطولة نادي الوحدة الودية.. مواجهات نارية

وظهر "حسام أشرف" بمستوى متميز للغاية مع بلدية المحلة هذا الموس،  كما ينافس بقوة على لقب هداف الدوري الممتاز " دوري نايل " بالموسم الحالي، وهو ما دفع إدارة الزمالك لمحاولة إعادة اللاعب للفريق خلال انتقالات يناير المقبل.

ويتجه مسئولو الزمالك لعرض لاعب من فريق الشباب، بخلاف رد المبلغ الذي حصل عليه من بلدية المحلة لإستعارة "حسام أشرف"، في حال موافقة إدارة البلدية على عودة اللاعب إلى الزمالك في الشتاء.

وكان الزمالك يسعى منذ فترة لاستعادة مهاجم آخر إلى صفوفه، وهو أسامة فيصل كابتن المنتخب الأولمبي وهداف البنك الأهلي، ولكن لايزال طارق مصطفى مدرب الأخير يرفض قطع إعارة اللاعب، كما يرغب بالتعاقد مع لاعب أخر بخط الهجوم من نادي الزمالك، وهو ناصر منسي.

وتألق حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة في الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما نجح في تسجيل 6 أهداف، ليدخل في صراع المنافسة على قائمة هدافي بطولة الدوري مع مابولولو مهاجم الإتحاد السكندري.

حمل تطبيق كورابيا الآن