بعد استبعاده من قائمة المغرب.. 3 صدمات تضرب حمدالله نجم اتحاد جدة

تاريخ النشر: 28/12/2023
70
منذ 8 شهور
اتحاد جدة

تتوالي الصدمات على رأس المهاجم المغربي عبدالرازق حمدالله، لاعب فريق الاتحاد السعودي، وذلك بعد إعلان قائمة منتخب المغرب النهائية التي ستخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

وقرر وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، استبعاد عبدالرازق حمدالله من قائمة آسود الأطلس الرسمية، بينما شهدت القائمة تواجد ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي.

اقرأ أيضا

أحمد حجازي يتصدر غيابات اتحاد جدة أمام الرائد بالدوري السعودي

النصر يتقدم على اتحاد جدة 2-1 في الشوط الأول

وسيلعب المنتخب المغربي في المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة، والتي تضم كلاً من منتخبات الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا.

ودخل عبدالرازق حمدالله في حالة من الحزن الشديد بعد خسارة الاتحاد أمام النصر بخمسة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الـ17 من الدوري السعودي، حيث شهدت المباراة تسجيل نجم حمدالله لهدفين.

وفي ظل عدم قدرة حمدالله على تجاوز خسارة فريقه أمام النصر، تفاجئ عبدالرازق حمدالله باستبعاده من قائمة منتخب المغرب النهائية، التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وسط دهشة كبيرة لنجم الاتحاد السعودي.

وتتوالي المصائب على رأس حمدالله في الساعات الآخيرة، بعدما أشارت تقارير سعودية إلى أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، ستقوم بفسخ التعاقد مع المهاجم المغربي عقب نهاية هذا الموسم، في ظل رغبتها في التعاقد مع مهاجم أخر لتعويضه خلال الفترة المقبلة.

وربطت التقارير السعودية عبدالرازق حمدالله بالإنتقال إلى فريق ضمك السعودي، أو الرحيل إلى الدوري القطري خلال الفترة القادمة.

وكانت الإصابة قد منعت عبدالرازق حمدالله من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الاتحاد في بطولة كأس العالم للآندية 2023، والتي خسرها فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

حمل تطبيق كورابيا الآن