خاص| بالأسماء .. فيتوريا يستقر على هجوم المنتخب في أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 28/12/2023
170
منذ 8 شهور
روي فيتوريا

استقر المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم> على اختيار 3 رؤوس حربة  ضمن تشكيلة الفراعنة المقرر لها خوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار.

وشهدت مناقشات الجهاز الفني للمنتخب الإتفاق على ضم 3 مهاجمين على الأقل وعدم المخاطرة بضم رأسي حربة فقط> تحسباً لاصابة أي لاعب في الهجوم خلال مشوار المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضا

كورابيا يكشف| منتخب مصر يصدم ليفربول في 8 مباريات مثيرة بسبب صلاح

استعدادا لأمم إفريقيا.. منتخب مصر يواجه تنزانيا وديا 7 يناير

ووقع اختيار روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري بشكل نهائي على لاعبين فقط حتى الآن في خط هجوم الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية المقبلة، وهما مصطفى محمد هداف نانت الفرنسي، ومحمد شريف هداف الخليج السعودي.

وفي السياق ذاته تجرى المفاضلة بين أكثر من مهاجم من المنضمين بلقائمة المحلية التي سبق وأعلن عنها روي فيتوريا، ويتصدرهم الثنائي المحلي أحمد أمين أوف مهاجم إنبي،ا وأسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي.

وشهدت كواليس الجهاز الفني لمنتخب مصر طرح إمكانية الإعتماد على عمر مرموش جناح المنتخب المحترف في صفوف اينتراخت فرانكفورت الألماني،في مركز المهاجم الصريح مع منتخب مصر، خاصة في ظل مشاركة اللاعب بهذا المركز كثيرا مع ناديه وتألقه بشكل لافت في الدوري الألماني هذا الموسم، بالإضافة إلى تواجده في قائمة هدافين البوندسليجا هذا الموسم، وذلك بدلاً من الدفع به في مركز الجناح الأيسر، في ظل المنافسة القوية بينه وبين محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون سبورت التركي في الوقت الحالي.

حمل تطبيق كورابيا الآن