قالوا عن الأهلي| الشناوي جاهز لنهائي السوبر وعرض قطري لديانج

تاريخ النشر: 28/12/2023
5
منذ 8 شهور
قالوا عن الأهلي| الشناوي جاهز لنهائي السوبر وعرض قطري لديانج

قالوا عن الأهلي هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

أحمد شوبير 

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن كثرة الإصابات بين لاعبي الأهلي، ستجبر مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على إجراء تغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق أمام مودرن فيوتشر بنهائي كأس السوبر المصري، خاصة في وسط الملعب.

محمد شبانة

وذكر الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس، أن لاعب الوسط المالي أليو ديانج قد يرحل عن النادي الأهلي إلى قطر خلال الميركاتو الشتوي القادم، خاصة بعدما بدأ الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر يعتمد على أحمد نبيل كوكا.

محمد عبدالجليل

وقال محمد عبدالجليل نجم الأهلي والزمالك السابق، إن هناك حالة إرهاق واضحة على لاعبي الأهلي، و أعجبني طريقة تفكير كولر في مباراة سيراميكا كليوباترا، وقراره بالإبقاء على عمرو السولية في الملعب لأنه لاعب كبير للغاية، كما أن هناك تغييرات في تشكيلة الأهلي ستحدث بسبب الاصابات ومنها مشاركة رامي ربيعة ومصطفى شوبير.

أحمد الخضري 

وصرح الناقد الرياضي أحمد الخضري، بأن محمد الشناوي يريد المشاركة في مباراة نهائي السوبر ضد مودرن فيوتشر حتى في حالة عدم جاهزيته بنسبة 100%.

وأضاف: مروان عطية سيعود إلى المباراة القادمة كلاعب أساسي في تشكيلة الأهلي بجانب كوكا وامام عاشور، ولا خلاف على وجود الثلاثي حسين الشحات وتاو وكهربا في الهجوم.

علاء عبدالعال

وكشف علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الجونة في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت، عن رغبته بالحصول على فرصة تدريب النادي الأهلي مستقبلاً، وأنه يعمل على ذلك من أجل تحقيقه حلمه بتدريب الفريق.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن