الدوري الإنجليزي: انتصار جديد لتشيلسي وولفرهامبتون يهزم برينتفورد

تاريخ النشر: 28/12/2023
4
منذ 8 شهور
تشيلسي

تستكمل منافسات الإسبوع التاسع عشر من عمر منافاسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما شهد اليوم الأربعاء مباراتين جمعت بين تشيلسي ضد كريستال بالاس، وولفرهامبتون ضد برينتفورد.

وشهدت مباريات اليوم تحقيق تشيلسي لانتصار جديد في البريميرليج على حساب كريستال بالاس، وسقوط برينتفورد على ميدانه أمام ولفرهامبتون.

اقرأ أيضا

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد يواصل مطاردة هالاند

ليفربول ضد أرسنال.. هدف لكل فريق في قمة مباريات الدوري الإنجليزي

وجاءت نتائج مباريات اليوم في البريميرليج كالتالي:

مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

وحقق تشيلسي فوزاً صعباً على حساب فريق كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج".

وسجل تشيلسي الهدف الأول عن طريق مودريك" في الدقيقة 13 من بداية اللقاء، ليتمكن بعدها كريستال بالاس من معادلة النتيجة عن طريق "مايكل أوليسي"، قبل أن يتمكن "تشيكونوسو مادويكي" من تسجيل الهدف الثاني لتشيلسي في الوقت القاتل، ويمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة للغاية.

وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 25 نقطة، والتي جاء بها في المركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 15 نقطة، ليتراجع إلى المركز الخامس عشر.

مباراة برينتفورد ضد ولفرهامبتون

وتمكن فريق ولفرهامبتون من تحقيق انتصار كبير خارج ميدانه على حساب فريق برينتفود بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "برينتفورد ستاديوم".

وجاءت رباعية ولفرهامبتون بواقع هدفين لـ "هوانج هي تشان"، وهدف واحد لكل من "ماريو ليمينا" و "جان ريتشر بيليجارد"، بينما جاء هدف برينتفورد الوحيد عن طريق "يون ويس".

وارتقى ولفرهامبتون إلى المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، بينما يستمر برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

حمل تطبيق كورابيا الآن