خاص| موقف عبدالمنعم من الرحيل عن الأهلي.. وسر كأس الأمم الإفريقية

تاريخ النشر: 27/12/2023
567
منذ 8 شهور
الأهلي

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن موقف محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم، من مغادرة القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويرغب عبدالمنعم في خوض تجربة الإحتراف الأوروبي، خاصة بعدما حصل اللاعب على بعض العروض الخارجية، والتي رفضها الأهلي نتيجة لحاجة الفريق لخدمات اللاعب في ذلك الوقت.

اقرأ أيضا

خاص| 4 مدافعين مرشحين لخلافة عبدالمنعم في الأهلي.. وموقف النادي

خاص| عودة كهربا واستبعاد الشناوي.. ملامح تشكيل الأهلي ضد فيوتشر

وعلم كورابيا من مصدر داخل الأهلي، أن محمد عبدالمنعم يشعر بالراحة مع الفريق، ولا توجد أزمة حالياً مع إدارة النادي تتعلق برغبته في الرحيل، خاصة خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة.

كما أكد بأن محمد عبدالمنعم لن يغادر الأهلي قبل الميركاتو الصيفي، وأنه سوف يتم مناقشة العروض المقدمة من أجل التعاقد مع اللاعب عقب نهاية منافسات هذا الموسم، خاصة وأن اللاعب لا يرحب بفكرة الإنتقال إلي أحد أندية الخليج في حالة رحيله عن الأهلي. 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ كورابيا، بأن محمد عبدالمنعم ينتظر مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 مع منتخب مصر، حيث يستهدف اللاعب الظهور بشكل جيد خلال منافسات البطولة، وهو ما سيساعده بالحصول على عرض احتراف أوروبي مع فريق كبير يتناسب مع طموحاته وإمكانياته.

وأنهى الأهلي استعداداته لمواجهة مودرن فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والمقرر إقامتها مساء غداً الخميس على أرضية ملعب "ستاد محمد بن زايد" بدولة الإمارات.

حمل تطبيق كورابيا الآن