خاص| الزمالك يحدد راتب المدرب الأجنبي الجديد

تاريخ النشر: 27/12/2023
1322
منذ 8 شهور
حسين لبيب

حدد نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، القيمة المالية للتعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة، لقيادة الفريق الأبيض في الدوري المصري.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "كورابيا"، إن إدارة الزمالك حددت مبلغ مليون و100 ألف دولار للتعاقد مع أي مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

مفاجأة .. جيرارد يقرب محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول

كولر يطير إلي سويسرا بعد مباراة السوبر

وأضاف المصدر أن إدارة الزمالك ترغب في التعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي تدريب الفريق الأبيض، خلفًا لمعتمد جمال المدير الفني الحالي، بعد المستوى الذي ظهر به الفري في الفترة الأخيرة.

وفي سياق آخر، يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي، عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وافقت على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير المقبل.

ويشارك الزمالك في البطولة بجانب أندية الرجاء المغربي، والأهلي السعودي، ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.

حمل تطبيق كورابيا الآن