خاص| الزمالك ينهي اتفاقه مع نجم الإنتاج الحربي

تاريخ النشر: 26/12/2023
2379
منذ 8 شهور
الزمالك

يواصل مسئولو نادي الزمالك العمل على حل مشكلة إيقاف القيد خلال الأيام المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بالقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأتي تدعيم خط وسط الفريق، ضمن أولويات الزمالك في يناير، خاصة مع رغبة إدارة فريق الكرة بالنادي، في رحيل ثنائي خط وسط الفريق عمرو السيسي، ومحمد أشرف روقا.

اقرأ أيضا

الزمالك: جددنا لفتوح بشروطنا.. ومعتمد جمال تحت التقييم 

نجم الأهلي يسخر من الزمالك: محتاجين 20 جنيه علشان يفكوا القيد

وعلم "كورابيا" أن الزمالك أنهى اتفاقه مع عبدالرحمن شيكا لاعب وسط فريق طلائع الجيش، المعار من فريق الإنتاج الحربي، من أجل الإنتقال إلى الأبيض خلال الفترة القادمة.

ودخل عبدالرحمن شيكا ضمن حسابات الزمالك، في ظل الصعوبات التي تواجه مسئولي التعاقدات بالقلعة البيضاء، في التعاقد مع محمود صابر لاعب وسط نادي بيراميدز، المعار إلى صفوف فريق زد منذ بداية الموسم.

وتركز إدارة الزمالك على إقناع إدارة بيراميدز بالموافقة على رحيل محمود صابر إلى الزمالك في الميركاتو الشتوي، لكنها في نفس الوقت تعمل على تجهيز عبدالرحمن شيكا للإنتقال إلى الفريق، في حالة تعثر صفقة محمود صابر.

وفي حالة عدم إتمام انتقال محمود صابر لاعب بيراميدز إلى الزمالك، سيتجه مسئولو النادي للدخول في مفاوضات مع إدارة الإنتاج الحربي، من أجل التعاقد مع عبدالرحمن شيكا، الذي وافق على ارتداء قميص الزمالك.

حمل تطبيق كورابيا الآن