خاص| لاعب الأهلي وثنائي المنتخب.. ميركاتو تاريخي للزمالك في يناير

تاريخ النشر: 26/12/2023
3269
منذ 8 شهور
الزمالك

يركز مجلس إدارة نادي الزمالك على حل مشكلة عقوبة إيقاف القيد الموقعة على النادي، بسبب غرامة لاعب الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، بخصوص أحقية نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي بالحصول على مبلغ 1.5 مليون دولار.

وتمكن الزماك في الأيام الآخيرة، من تجديد عقد احمد فتوح الظهير الأيسر بالفريق، لمدة ثلاث سنوات إضافية.

اقرأ أيضا

خاص| رغم تجديد فتوح .. الزمالك يستهدف ظهير الأهلي في يناير

جمال العدل: أزمة القيد بالزمالك سيتم حلها في وقت قريب

ويسعى الزمالك لتدعيم الفريق الأول بصفقات جديدة خلال شهر يناير، قبل دخول الفريق في الأدوار الإقصائية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، واستمراره في المنافسة على لقب الدوري المصري،  بالإضافة إلى مباراة نهائي كأس مصر التي ستجمعه أمام الأهلي في شهر مارس المقبل.

وتدخل عدد من رجال الأعمال وبعض المحبين لنادي الزمالك، من أجل مساعدة النادي على إنهاء مشكلة إيقاف القيد، حتي يتم السماح له بقيد صفقاته الجديدة في الانتقالات الشتوية.

وكان المنتج السينمائي جمال العدل أحد المنتمين لنادي الزمالك، قد صرح مساء آمس الإثنين بأنه سيكون هناك انفراجة في ملف القيد بنادي الزمالك خلال وقت قريب.

وينفرد كورابيا في السطور التالية، بكواليس خطة صفقات الزمالك بالميركاتو الشتوي، في حالة نجحت إدارة النادي في حل مشكلة إيقاف القيد.

ويستهدف نادي الزمالك التعاقد مع 6 لاعبين في الميركاتو الشتوي، بالإضافة إلى رغبة النادي في التخلص من بعض لاعبي الفريق الحاليين.

وبخصوص تدعيمات الزمالك فإن النادي يخطط في المقام الأول لعقد صقة تبادلية مع بيراميدز، تتضمن انتقال الحارس محمد صبحي إلى بيراميدز، مقابل تعاقد الأبيض مع لاعب الوسط الشاب محمود صابر.

كما تجري إدارة الزمالك محاولات مع نادي طلائع الجيش، من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط محمد شحاته، كما سيحاول مسئولي القلعة البيضاء التعاقد مع ناصر ماهر لاعب نادي مودرن فيوتشر الحالي ولاعب الأهلي السابق.

وعلى الجانب الهجومي، تعمل إدارة التعاقدات بنادي الزمالك على البحث عن مهاجم أجنبي كبير، يتناسب مع طموحات جماهير القلعة البيضاء، بالإضافة إلى مدافع ولاعب في مركز الجناح من الدوري المصري.

ويعمل مسئولو الزمالك أيضاً على التخلص من بعض لاعبي الفريق في يناير، وفي مقدمتهم رباعي الفريق عمرو السيسي وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا وناصر منسي.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن