خاص| ثلاثي الأهلي يشعل أزمة مع كولر .. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 26/12/2023
164
منذ 8 شهور
الأهلي

شهدت الساعات الماضية، غضب بعض لاعبي النادي الأهلي من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بسبب ابتعادهم عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وعلم "كورابيا"، أن الثلاثي محمد مجدي قفشة، وأكرم توفيق، والمالي أليو ديانج، شعروا بغضب شديد بسبب عدم مشاركتهم في مباراة سيراميكا كليوباترا، بنصف نهائي كأس السوبر المصري.

اقرأ أيضا

ميسي يحاول إقناع نجم منتخب الأرجنتين بالإنتقال إلى إنتر ميامي

ليفربول يعرض دياز ومبلغ مالي من أجل التعاقد مع موهبة ميلان

وعلى الرغم من وعد كولر للثلاثي فإنهم لم يشاركوا في المباراة نهائيًا، وتواجدوا على مقاعد البدلاء.

وجاء غضب الثلاثي رغبة منهم من المشاركة بشكل أساسي، للتواجد في كأس أمم إفريقيا سواء مع منتخب مصر أو مع منتخب مالي.

ولم يشارك الثلاثي مع الفريق منذ بطولة مباريات كأس العالم للأندية، باستثناء مشاركة أكرم توفيق في مباراة واحدة، بينما لم يشارك قفشة وديانج سوى في بضع دقائق.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فيوتشر في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري، والتي تقام مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

وينطلق مران الأهلي في تمام الساعة السادسة بتوقيت الإمارات - الرابعة بتوقيت القاهرة -، على ملعب كريكيت، والقريب من فندق إقامة الفريق في أبوظبي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.

حمل تطبيق كورابيا الآن