خاص| أسباب انسحاب الأهلي من صفقة فتوح.. الخطيب يرضخ لـ قرار غالي

تاريخ النشر: 25/12/2023
1770
منذ 8 شهور
أحمد فتوح

لعب حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي دورًا هامًا في إفشال إتمام صفقة أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، وتعاقد الأحمر معه في الفترة المقبلة.

وعلم "كورابيا"، أن حسام غالي كان يرفض بشدة التعاقد مع أحمد فتوح، على الرغم من الضغط الكبير الذي كان يمارسه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل التعاقد مع لاعب الزمالك.

اقرأ أيضا

كولر يكشف أسباب غياب كهربا وحجم إصابة الشناوي

الضربة القاضية.. الأهلي يتأهل لنهائي السوبر المصري

ولكن تراجع الخطيب عن إتمام الصفقة، بعد غياب المتتالي لحسام غالي عن حضور اجتماعات مجلس الإدارة، وتصاعد الأزمة في ذلك الوقت بين الثنائي.

وبرر غالي سبب رفضه القاطع من التعاقد مع أحمد فتوح، أنه لا يمكن أن يتم التعاقد مع لاعب تم عرضه للبيع لأسباب سلوكية، وفي نهاية الأمر اضطر الخطيب أن يرضخ لرغبة حسام غالي، وانسحب من الصفقة تماما بعد إصرار غالي عن عدم التعاقد مع اللاعب.

ومن ثم قام النادي الأهلي كشف أسباب ابتعاده عن الصفقة بسبب عدم التزام اللاعب في الفترة الأخيرة خارج الملعب، وهو ما جعلت إدارة النادي الأحمر تتراجع عن الصفقة خوفا من عدم التزامه مع الفريق.

وكان نادي الزمالك أعلن بشكل رسمي بالأمس تجديد تعاقده مع أحمد فتوح لمدة 3 مواسم، بعد أن الجبسة التي جمعت اللاعب مع حسين لبيب رئيس النادي وتم تقريب وجهات النظر بعد تدخل وسطاء على رأسهم طارق السيد نجم الفريق السابق، وعمرو الجنايني وجمال العدل.

حمل تطبيق كورابيا الآن