كولر يكشف أسباب غياب كهربا وحجم إصابة الشناوي

تاريخ النشر: 25/12/2023
110
منذ 8 شهور
كولر

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بالوصول لنهائي كأس السوبر المصري، بعد فوز المارد الأحمر على نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1_0.

وقال كولر:" سعيد بالوصول للنهائي وكنا نواجه منافس صعب للوصول إلى المباراة النهائية، بسبب عودتنا من كأس العالم للأندية، واليوم واجهنا فريق سيراميكا كليوباترا، وسعيد بالأداء خلقنا فرص كتير ولم نحرز أهداف".

اقرأ أيضا

رغم الدعم المالي والصفقات..باتشيكو يواصل عروضه السيئة مع بيراميدز

البنك الأهلي يهزم بلدية المحلة 2-0 ويغادر المركز الأخير بالدوري

وتابع:" المنافس كان له كرتين في منتهى الخطورة على مرمانا، لكن التوفيق كان معنا وكافئنا  بالفوز، وأدائنا الدفاعي كان جيد وكان له نتيجة إيجابية في المردود الهجومي". وأكد كولر أن عقلية المصرية تحب التصنيف السريع، ولابد التعامل مع الكرة بواقعية الفريقين ، سواء فيوتشر أو بيراميدز ، فالطريق للقب صعب والفريقين بذلوا مجهود كبير.

 وحول غياب كهربا قال:" شارك في كل مباريات الفريق بكأس العالم وكان يجب أن يتم إراحته اليوم، وبعد مباراة اليوم سيتم اراحة البعض، وتجهيز البعض خلال 3 أيام في مباراة النهائي، وجميع اللاعبين سيقاتلوا من أجل المشاركة وسوف أتابع حالة كل لاعب واختار الجاهز لخوض النهائي".

 وعن إصابة الشناوي: "شعر بألم في العضلة الخلفية وهو سيخضع لأشعة لمعرفة قدرته على المشاركة في النهائي من عدمه، والمدرب لابد أن يجهز كل السيناريوهات للمباراة المقبلة والضغط العصبي، عدم خوض ضربات جزاء وحالة اللاعبين البدنية كان يوجد لدي ثقة أننا ممكن نفوز في النهاية".

واستطرد: "ياسر إبراهيم اشتكي وخرج من المباراة ولن اتحدث عن أصابته لحين معرفة الاشعة التي سيخضع لها لمعرفة موقفه من المشاركة في المباراة النهائية، أما إمام عاشور  بهتم باللاعب الذي يتحرك في العمق وحينما خرج على الخط ولابد من استئذانه حول  الحديث بينا، والميزة امام عاشور يلعب بالقرب من المدرب ليأخذ التعليمات".

حمل تطبيق كورابيا الآن