بعد وصفه بالفاشل| أزمة بين باتشيكو والصحفيين في مؤتمر السوبر

تاريخ النشر: 25/12/2023
78
منذ 8 شهور
باتشيكو

نشبت أزمة بين البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، والصحفيين المصريين، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام فيوتشر، بالسوبر المصري.

ووصف أحد الصحفيين باتشيكو بالفاشل، عقب تعثره في التأهل لنهائي بطولة السوبر، المقامة حاليا في الإمارات، خاصة في ظل توفير الإدارة له كافة سبل النجاح.

اقرأ أيضا

باتشيكو : غير راضي عن نتيجة مباراة صنداونز وبيراميدز استحق الفوز

أول تعليق من باتشيكو بعد إصابة الشناوي وصبحي

وجاء وصف الصحفي لباتشيكو بالفاشل، بعدما انفعل المدرب البرتغالي على أحد الصحفيين بسبب توجيه له سؤال عن إمكانية تفكيره في الرحيل عقب الخسارة من صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، والتعثر في التأهل لنهائي السوبر المصري.

وشهدت مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، رقمًا قياسيا في عالم ركلات الترجيح.

وانتهت المباراة بفوز مودرن فيوتشر بركلات الترجيح 14/13، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

وتعد ركلات الترجيح في مباراة بيراميدز ومودن فيوتشر ثالث أطول ركلات ترجيح في كرة القدم، بـ 34 ركلة بالتساوي مع نهائي كأس اليونان 2009 بـ 34 ركلة جزاء.

ويأتي في المركز الأول كأكثر ركلات ترجيح في لقاء واحد، نهائي كأس الجزائر 1962 "48 ركلة" بالتساوي مع نهائي كأس ناميبيا 2005 "48 ركلة".

وتأهل مودرن فيوتشر للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

حمل تطبيق كورابيا الآن