انفراد كورابيا| رد مفاجئ من الأهلي على تجديد فتوح مع الزمالك

تاريخ النشر: 25/12/2023
185
منذ 8 شهور
أحمد فتوح

كشف مصدر في النادي الأهلي، أن الإدارة ولجنة التخطيط في النادي، تراجعوا عن صفقة ضم الظهير الأيسر للزمالك أحمد فتوح في وقت سابق، لأسباب انضباطية تتعلق باللاعب، موضحًا أن هذا هو السبب الحقيقي في تراجع اللاعب عن أزمته مع الزمالك، والتجديد للفريق الأبيض.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "كورابيا"، إن النادي كان يرغب في ضم فتوح باعتباره اللاعب الأبرز في مركز الظهير الأيسر بمصر، وخليفة علي معلول الذي قارب عقده على الانتهاء، لكن بعد مناقشة الأمر، واستعراض المعطيات تم التراجع عن الصفقة نهائيًا.

اقرأ أيضا

خاص| رغم تجديد فتوح .. الزمالك يستهدف ظهير الأهلي في يناير

جماهير الزمالك تفاجئ عبد الشافي بعد تجديد فتوح .. تفاصيل مثيرة

وأوضح المصدر أن الأهلي صرف النظر عن ضم فتوح، قبل الدخول في مرحلة الحسم بالمفاوضات، وبعدها بدأ اللاعب يتراجع عن موقفه مع النادي، وهو السبب الرئيسي في تجديد عقده مع الفريق الأبيض.

وكشف المصدر أن إدارة الأهلي رأت أن فتوح لاعب غير ملتزم، ولن يقدم الإضافة للفريق في ظل مشاكله وأزماته المتعددة، رغم رغبة البعض في التعاقد معه، كخيار مميز في الجبهة اليسرى الدفاعية.

وأعلن نادي الزمالك في وقت سابق عرض اللاعب أحمد فتوح للبيع رفقة الثنائي مصطفى الزناري، وحارس المرمى محمد صبحي، لما بدر منهم، قبل مواجهة زد في الدوري المصري، لكن تم التجديد للاعب قبل ساعات، وإنهاء الأزمة.

وارتبط اسم أحمد فتوح خلال الأيام الماضية بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل في صفقة انتقال حر، حال رحيله عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، لكن إدارة الأهلي جمدت صفقة التوقيع مع أحمد فتوح بسبب عدم التزام اللاعب، حسب تأكيدات مصادر أهلاوية.

حمل تطبيق كورابيا الآن